عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد 100 يوم من الحرب: رئيس الوزراء الفلسطيني في حوار مع الاعلامية لميس الحديدي.. الليلة

نيوز 24

أجرت الاعلامية لميس الحديدي  حوارا مع  رئيس الوزراء الفلسطينى د. محمد اشتيه  بعد ١٠٠ يوم من العدوان على غزة عن الأوضاع على الارض ، محكمه العدل الدوليه و ماذا ننتظر منها و هل يمكن ان تتعرض لضغوط و كيف نبنى علي التغير فى الراى العام العالمى؟.

د. اشتيه فى الحوار الذى اجرته الحديدي عبر الستلايت من مكتبه فى رام الله يستعرض جهود التنسيق المصريه الفلسطينيه و التى تنبع من وحده المصير كما أشار ، كما  يكشف عن استمرار مخطط التهجير  الاسرائيلى للفلسطينيين .

فى الحوار يتحدث رئيس الوزراء الفلسطينى ايضا عن ترتيبات ما بعد الحرب و رؤية السلطة الفلسطينية فى ذلك.

كانت الإعلامية لميس الحديدي قد أعلنت امس عن إذاعة حوار مسجل عبر الأقمار الصناعية مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد إشتيه، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف  مساء.

وصفت  الحديدي  الحوار بالمهم  جدًا ويكشف عن الكثير من التفاصيل على الأرض والأوضاع في الأراضي الفلسطينية بعد مرور 100 يوم من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON " أن إشتيه سيتطرق في حواره إلى الرد على المزاعم الإسرائيلية فيما يخص معبر رفح وأن مصر هي المسؤولة عن دخول المساعدات لقطاع غزة والتنسيق المصري الفلسطيني ورؤية السلطة الفلسطينية لترتيبات ما بعد الحرب.

وكانت لميس الحديدي قد استضافت مؤخرا  د.غازي حمد، عضو المكتب السياسي لحركة حماس للحديث عن 100 يوم من العدوان على غزة، وماذا حققت إسرائيل؟ ورد فعل حماس وخطتها لما بعد الحرب.

الحوار يذاع الثلاثاء ( الليله) فى برنامج كلمه اخيره مع لميس الحديدي. على شاشه اون. التاسعه و النصف مساء  بتوقيت القاهره

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع في تمام التاسعة والنصف مساء.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.