عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الإصابة.. الأهلي سيفقد خدمات الشناوي في جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن ماهر همام نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي سيفقد خدمات محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، في جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر.

 

وكتب ماهر همام عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" بكل أسف الأهلي سيفقد خدمات محمد الشناوي في جميع مباريات دوري ابطال افريقيا هذا الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني ".

 

الشناوي يغادر من معسكر منتخب مصر بعد الإصابة

 

يسافر مساء اليوم الثلاثاء، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، ولاعب النادي الأهلي، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

 


وتم التنسيق بين المنتخب والأهلي لسفر الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الأهلي ومنتخب مصر، بخلع في الكتف بمباراة المنتخب ضد كاب فيردي.


تفاصيل إصابة محمد الشناوي

 

وكان حساب الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق في بيان رسمي إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف وجاء البيان على النحو التالي :"أثبتت الأشعة  إصابة  محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ،بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

 

وأضاف البيان:" قد يتم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب".

 

ويحرس مرمى منتخب مصر في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، محمد أبو جبل، بعد تأكد انتهاء مشوار زميله بالمنتخب محمد الشناوي، حيث سيتواجد محمد صبحي، كحارسًا ثانيًا وأحمد الشناوي حارسًا ثالثًا.

 

وشارك محمد النشاوي مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 3 مباريات استقبلت شباكه 6 أهداف بواقع هدفين في كل مباراة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.