عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسى: عيد الشرطة يوم جليل وقف فيه أبطالنا ليدافعوا عن كرامة وعزة بلادهم ومصر أمانة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "شعب مصر العظيم نحتفل اليوم بالذكري الـ 72 لعيد الشرطة ذلك اليوم الجليل الذي وقف فيه أبطال من الشرطة المصرية الباسلة يدافعوا عن كرامة وعزة بلادهم في الإسماعيلية عام 1952، ويقدموا حياتهم ثمنا غاليا من أجل كبرياء مصر الوطني، إدراكا أن حماية الوطن والمواطنين غاية عالية.


وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل عيد الشرطة: "ما قدمه هؤلاء الأبطال منذ 72 عاما تحول لطاقة تحدي تسري في قلب هذا الوطن وتعيد إليه شبابه وتقربه من يوم استقلاله.. وكما كانت تضحيات أبناء الشرطة محركا لدوافع الكرامة.. وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب تأخذ مكانها المستحق على حائط شرف الوطن وهي تضحيات نقدرها ونجلها ونتحمل جميعا مسئولية كبري بأن نقابل كرم الشهداء بكرم وتضحيات وأن نحقق حلمهم لمصر عزيزة وقوية إلى واقع وحقيقية لأبناء وأحفادنا جيلا بعد جيل".

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب المصرى قائلا: "مصر أمانة يا مصريين.. كل حاجة تهون إلا بلدنا.. يعني مش هنأكل ونشرب.. غالية ومش متوفرة إيه يعني.. ربنا مدينا مثال حي لناس في قطاع غزة مش عارفين ندخلها الأكل الأساسيات شوية قمح ودقيق وزيت علشان لقمة عيش.. بالمناسبة كنا بندخلها قبل الأزمة الحالية 600 شاحنة لغزة يوميا.. احنا مش وصولنا في أعلى تقدير إلى 200 – 220 شاحنة.. طب الناس دي عايشة ازاى".