عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إصابته بارتجاج.. إمام عاشور يغادر المستشفى ويعود لمعسكر منتخب مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خروج إمام عاشور، لاعب منتخب مصر من المستشفى بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مران المنتخب أمس.


وتعرض عاشور للإصابة بارتجاج في المخ أثناء مشاركته بمران المنتخب، أمس، بعد سقوطه على رأسه أثناء محاولته تنفيذ ركلة مقصية في المران ليتم نقله إلى المستشفى فورًا بعد تلقيه الإسعافات الأولية.

 

ونشر الاتحاد بيانًا عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء نصه كالآتي: "غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفى ظهر اليوم، ووصل فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج في المخ".


أضاف: "حرص الأستاذ خالد الدرندلي، رئيس بعثة المنتخب، والكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب، وروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب واللاعبين على الإطمئنان على اللاعب".

 

 

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله على كل شيء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات إمبارح يارب ما تكتبها على حد".


وأضاف: "بشكر كل واحد كان جنبي إمبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبة والجهاز الإداري، وأخيرًا، والله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح، الحمدلله على كل شيء، وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي".


يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، على استاد "لوران بوكو" في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، الأحد المقبل، لحساب دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.