عاجل
الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حادث مرعب.. أصعب لحظة في حياة حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

سلطت الفنانة حورية فرغلي، الضوء على حادث سقوطها من أعلى الحصان، الذي انتهى إلى إصابتها بكسر في أنفها.

 

أصعب لحظة في حياة حورية فرغلي 

وشاركت حورية فرغلي مقطع فيديو عبر حسابها بـ"إنستجرام"، تظهر فيه فتاة وهي تسقط من أعلى حصان.

علقت حورية فرغلي على المقطع بقولها: "أصعب لحظة في حياتي حينما وقعت من أعلى الحصان"، مرفقة إياه بمقطع صوتي يتضمن تصريحا سابقا لها بشأن الحادث: "أنا سقطت ولم يكن هناك سرج.. فسقطت على وجهي".

وكشفت تقارير أن المقطع الذي نشرته حورية فرغلي  هو معدل بتقنية الذكاء الاصطناعي.
 

كانت حورية فرغلي  كشفت قبل أسابيع أمنياتها بشأن شخصيات تتمنى تجسيدها على الشاشة قبل أن ترحل عن الحياة.

 

وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج "حديث القاهرة" الذي يبث عبر قناة "القاهرة والناس": "أتمنى في عام 2024 أن أقدم عملين هما (أميرة ذات الهمة، وحتشبسوت) قبل الموت".

 

كما تطرقت الفنانة المصرية في حديثها إلى الزواج: "لا أفكر فيه بعد استئصال الرحم، كما أنني تعودت على الوحدة، ووجود شخص في السرير بجانبي أمر غريب بالنسبة لي.. لا أعرف هل أتحمل ذلك أم لا.. لا سيما أنني بلغت من العمر 47 عاما".

 

كذلك سلطت الضوء على محنة مرضها: "ساندت الكثير من الناس، وعندما هاجمني المرض تخلى الجميع عني، ولا أبالغ إذا قلت إن عددا كبيرا من الناس الذين قدمت لهم الخير لم يفكروا في الاتصال من أجل الاطمئنان على صحتي".

 

وتابعت: "تغيرت شخصيتي بعد محنة المرض، ولن أسمح لأي إنسان أن يجرحني أو يسبب لي الألم".

 

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي الفنية في التلفزيون مسلسل "أيام" وشاركها البطولة الفنان أحمد صفوت والفنان رياض الخولي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.