عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فان دايك عن رحيل كلوب: تعاهدنا على تحقيق الألقاب من أجل الاحتفال به

فان دايك وكلوب
فان دايك وكلوب

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول، أن الألماني يورجن كلوب يعني الكثير للفريق، مشيراً إلى أن جميع الاعبين يريدون أن يجعلوه يحظى بالوداعية التي يستحقها.


فان دايك يورجن كلوب يعني الكثير للفريق

 

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لا يزال أمامنا العديد من الأهداف التي نريد أن نحققها هذا الموسم، ولم لا ننهي الموسم بأفضل شكل ممكن وتكون احتفالاتنا بالمدرب أيضًا؟".

 

وأضاف: "المدرب يعني الكثير للفريق وللنادي ولي وللدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام".

 

وواصل: "لنجعل ما تبقى من الموسم مميزًا للغاية لكي يحظى بالوداعية التي يستحقها عن جدارة".

 

وأكمل: "الجميع هنا يريدون تحقيق أكبر عدد ممكن من الإنجازات هذا الموسم؛ لطالما كانت هذه هي عقليتنا منذ الفترة التحضيرية، وهي لم تتغير".

 

وأتم فان دايك تصريحاته: "الشيء المهم بالنسبة لي الآن هو أن نستمر في التركيز على الأهداف التي نسعى لتحقيقها وألا يتسبب هذا الخبر في أي نوع من التشتيت لنا كفريق، وهذا ما يريده المدرب أيضًا".

 

كلوب يوضح أسباب رحيله عن ليفربول


أوضح كلوب أسباب قراره المفاجئ بالرحيل عن ليفربول، حيث قال في تصريحات صحفية: لقد أرهقت نفسيًا مع نادي مثل ليفربول كونه يعني الكثير بالنسبة للجماهير، وأنا أتحلى بالطاقة دائمًا، لقد استنفذت الطاقة وهكذا أفكر في الأمر، وحينما نصل إلى مرحلة عدم القدر على القيام بالشيء يجب أن نتحلى بالشجاعة ونخبر النادي.

 

وأكمل: ذكرياتي مع ليفربول ستبقى خالدة ولن أنساها، اللاعبون على دراية بالخبر وليس لدي مشكلة في التعامل مع الأمر، وهذا قرار شخصي  مني، وهذا النادي مختلف عن الحقبة التي سبقتني ووضعنا البنية التحتية وجهزنا ملاعب التدريب.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.