عاجل
الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من أصل مصري.. تعرف على حبيب إليسا المتسبب في إصابتها بالسرطان

إليسا
إليسا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية حالة من الجدل بسبب إعلان المطربة اللبنانية إليسا أن حالة حب تسببت في إصاباتها بالسرطان.
 

تصريحات المطربة اللبنانية إليسا 

وفي الفيلم الوثائقي الخاص بها على نتفليكس بعنوان It's ok، أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن حبيبها هو من تسبب في إصابتها بمرض السرطان الخبيث.
 

من هو حبيب إليسا؟

وكشفت إليسا في برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العليان عبر قناة SBC عن وقوعها في قصة حب مع رجل أوروبي الجنسية رفضت أن تكشف عن اسمهه، لكنها أوضحت عن الاسم الذي تناديه به وهو واليس.

في حين، كشف المدون باسيل خلال بث مباشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أن حبيب إليسا يحمل الجنسية البلجيكية لكنه من أصل مصري ويبدأ اسمه بحرف الواو.

 

وانتهت علاقة إليسا بحبيها بإصابتها بالسرطان حيث أوضحت أنها دخلت في علاقة مع شخص دمرها وقلل من قيمتها وبعدها أصيبت بالسرطان بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.