عاجل
الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس تنظم زيارة لمعرض مركبات أكاديمية الشرطة

نيوز 24

برعاية الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس نظمت الجامعة وفدًا من الطلاب للإشتراك في زيارة معرض مركبات أكاديمية الشرطة الذي تم تنظيمه في إطار الإحتفالات بعيد الشرطة الـ ٧٢بمقر الأكاديمية بالقاهرة.


وأستقبل وفد طلاب السويس اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة الذي أوضح في كلمته إن معركة مصر لم تنته ولكنها تحتاج لوعى وفكر جميع المصريين.

 

وأضاف أن الأمن أساس استقرار الدول.. مؤكداً أن كل ما يحدث من حولنا من أزمات يحتاج منا تضافر الجهود ودعم كافة أبناء الشعب المصري لاسيما الشباب لبلادنا مؤكدًا على أن طاقة الشباب والثقة في قدراتهم ووعيهم هي الأمل في الغد المشرق لمصر أرض الكنانة.

وأكد " أبو المكارم " على أن جهاز الشرطة يبذل أقصى جهد ممكن ويقدم كافة التضحيات لأجل الحفاظ على أمن وإستقرار مصر.


من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الإحتفال بعيد الشرطة.. وأكدوا على دعمهم المستمر للدولة المصرية موضحين وعيهم الكبير بما يدور من أحداث وصراعات في المنطقة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.