عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد شبانة: عضو في اتحاد الكرة يرفض رحيل فيتوريا

روي فيتوريا وحازم
روي فيتوريا وحازم امام

قال الإعلامي محمد شبانة،  عبر برنامجه الإذاعي "من الآخر" على "شعبي اف ام"، رفض عضو من اتحاد الكرة رحيل فيتوريا  بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بدور الـ16 و الخروج من أمم أفريقيا.

 

وقال محمد شبانة ، خلال برنامجه الإذاعي، "من الآخر": "عضو فى اتحاد الكرة يرفض رحيل "ڤيتوريا".


شبانة لـ الجبلاية فشلتم فعليكم بالرحيل

 

اتحاد الكرة أثبت فشلا ذريعا بعد الخروج أمس من كأس الأمم الأفريقية، مشددا على أن "الجبلاية" كانت سببا رئيسيا في رحيل كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الأسبق، الذي وصف رجال اتحاد الكرة بـ"أصحاب الوجهين، وليسوا محترفين".

 

وشدد محمد شبانة، على أن الفشل طال أيضا منتخبات الشباب والناشئين والسيدات والناشئات، إضافة للتعاقد مع مدارس مختلفة ما بين المنتخبين الأول والأولمبي، الأولى برتغالية والأخرى برازيلية.


وتابع: "لم نشاهد أي تطور للكرة المصرية خلال ولايتكم، إلى جانب التعامل الخاطئ، سواء مع قطبي الكرة المصرية أو محمد صلاح، قائد المنتخب، نجم ليفربول.. فشلتم فعليكم بالرحيل".


خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية


يذكر أن منتخب مصر خلال 3 مباريات في مرحلة دور المجموعات، تعادل مع موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنتيجة 2-2، ثم ودع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 بخسارة درامية أمام الكونغو الديمقراطية، عن طريق ركلات الترجيح.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.