عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب كهربا والشناوي.. الأهلي يتراجع عن التعاقد مع محمد أبوجبل

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، ومنتخب مصر  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الأهلي يتراجع عن التعاقد مع محمد أبوجبل

 

أشارت التقارير الصادرة اليوم الإثنين، أن الاهلي تراجع عن ضم محمد أبو جبل، واعتذر لإدارة البنك والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو.

 

وأن قرار الأهلي بالتراجع عن التعاقد مع أبو جبل جاء لسببين، الأول هو دخول الحارس في مشادة كلامية مع محمود كهربا خلال إحدى التدريبات وحديثه بطريقة غير لائقة لا تتناسب مع غرف خلع ملابس النادي الأهلي.

 

أما السبب الثاني، كان مكالمة من محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي الموجود حاليًا في ألمانيا، كشف خلالها مع مسؤولي النادي صعوبة وجوده مع أبو جبل داخل النادي الأهلي، مؤكدًا أن تصرفات الحارس غير جيدة وستؤدي لمشاكل داخل غرف خلع الملابس.

 

شوبير الأهلي لن يتعاقد مع أبوجبل فى وجود الشناوي

 

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن النادي الأهلي لن يتعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلى فى وجود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

 

وواصل شوبير تصريحاته قائلا: فيما يخص تعاقد الأهلى مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا أكد أنه حتى الآن لا يزال هناك رفض من جانب الطرفين في ظل رغبة نادي سيراميكا في الحصول على خدمات مصطفى شوبير ورفض الأهلى التخلي عن حارسه مقابل ضم محمد بسام.

 

واختتم شوبير تصريحاته قائلا "علي لطفي حارس زد متردد بشأن عودته إلى الأهلي مرة خوفًا من جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.