عاجل
السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دهس 3 فتيات.. قصة حادث مصر الجديدة

حادث مصر الجديدة
حادث مصر الجديدة

حادث مصر الجديدة يعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بسبب الأحداث المؤسفة التي نتجت عن هذا الحادث.

 

حادث مصر الجديدة

وفي الساعات الماضية، دهست سيارة ملاكي يقودها شاب برعونة، 3 فتيات لدى عبورهن الطريق ولاذ بالفرار قبل تحديد هويته من قبل الشرطة التي ضبطته وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا عن حادث مصر الجديدة من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري في محيط ميدان الجامع في مصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة مصحوبة بسيارات الإسعاف وتم نقل 3 فتيات مصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


ونتج عن حادث مصر الجديدة، عدد من الإصابات لحقت بالفتيات كانت نزيفًا على المخ، وكدمات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، مما أدى إلى نقلهم للمستشفى بشكل سريع.
 

وطلبت النيابة العامة تحليل عينة من دماء سائق السيارة وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وقررت انتداب خبير هندسي لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث وفحص السيارة الملاكي وبيان سلامة "الفرامل" من عدمه، إضافة إلى فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.
 


وقال شهود العيان، عن حادث مصر الجديدة، إن الشاب المتسبب في الحادث كان يقود سيارته بسرعة جنونية وأطاح بالفتيات الـ3 وتسبب في رفعهن من على الأرض وسقوطهن مرة أخرى، وعلى الفور، اتصل الأهالي بالشرطة والتي حددت هوية المتهم وقامت بضبطه.

 

وأمرت نيابة مصر الجديدة بالتحفظ علي سائق وسيارته في واقعة دهسه لـ3 فتيات بطريق ميدان الجامع في مصر الجديدة ، وأسفر الحادث عن إصابتهن بإصابات شديدة، وتم نقلهن للعناية المركزة، وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابات تمهيدا للاستماع لأقوالهن، وجاء في التقرير الطبي المبدئي للفتيات أنهن مصابات بنزيف في المخ، وكسور متفرقة بالجسم.

 

وقررت محكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس سائق السيارة الملاكي 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إذ اصطدم بعدد من المواطنين مما أسفر عن إصابة 3 فتيات تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.