عاجل
الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تيك تاك.. علي لطفي يُلمّح عن عودته للأهلي مرة أخرى

علي لطفي
علي لطفي

نشر علي لطفي، حارس مرمى نادي زد، صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ألمح من خلالها إلى إقتراب عودته للنادي الأهلي خلال يناير الجاري بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي خلال تواجده مع المنتخب مؤخراً بأمم أفريقيا.

 

وظهر علي لطفي، عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشر صورة تعبر عن اقتراب حدوث شيء خلال الساعات المقبلة.

 

وربطت الجماهير الحمراء الصورة التي نشرها علي لطفي، بعودته مرة أخرى إلى الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وسيغيب 3 أشهر للعلاج.

 

 

الأهلي ينهي اتفاقه مع زد لاستعادة خدمات علي لطفي

 

أنهى مسئولو النادي الأهلي الاتفاق مع ناد زد، من أجل استعادة خدمات علي لطفي حارس مرماه السابق وحارس مرمى زد الحالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ويسعى الأهلي خلال فترة انتقالات يناير الجاري، في ضم حارس مرمى جديد، في ظل إصابة محمد الشناوي الطويلة التي ستبعده عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

 

وحسب ما ذكرت تقارير صحفية اليوم الأثنين، فإن الأهلي قد أتم اتفاقه مع مسئولي زد، من أجل الحصول على خدمات علي لطفي وإعادته للقلعة الحمراء مرة أخرى.

وإن الأهلي سيحصل على خدمات علي لطفي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري وليس البيع النهائي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.