عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خامس الصفقات.. الزمالك يضم محمد شحاتة رسميا من طلائع الجيش

محمد شحاتة
محمد شحاتة

تسلم مسئولو نادي الزمالك الاستغناء الرسمي الخاص بلاعب فريق طلائع الجيش محمد شحاتة، ليكون الصفقة الرسمية الثانية للزمالك عقب إعلان التعاقد مع محمد عاطف لاعب طنطا امس.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك لضم اللاعب وحدثت جلسة بين مسئولو القلعة البيضاء ونظرائهم في الطلائع ظهر اليوم ،الثلاثاء، تم الاتفاق خلالها على إنتقال اللاعب إلى الأبيض خلال انتقالات يناير .

 

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك ، بعدما رامي نصوحي عضو مجلس إدارة الأبيض جلسة اليوم مع مسؤولي طلائع الجيش، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب من طلائع الجيش رسميا.

 

 

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  قرر منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي التي توج بلقبها على حساب أهلي جدة السعودي.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

محمد شحاتة حققت حلم حياتي بعد انضمامه للزمالك

 

وقال :"الإنضمام لنادي الزمالك هو حلمي من صغري، وانتظرت الانضمام للأبيض منذ أكثر من موسمين".

 

وأضاف شحاتة: "قمت بالتوقيع لنادي الزمالك في مرتين من قبل، الأولى عندما كان أمير مرتضى منصور مشرفا عاما على الكرة، ووقعت 4 مواسم ونصف".

 

وتابع شحاتة: "أما المرة الثانية كانت في مجلس حسين لبيب الحالي، ووقعت مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وكانت على بياض ولم أنظر إلى المقابل المادي إطلاقا".

 

وأردف:" تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة ولكن انتظرت الزمالك، ولا أحد يستطيع رفض عروض الأبيض".

 

وواصل: "حابب أشكر إدارة نادي طلائع الجيش، على الموافقة على انضمامي لنادي الزمالك، وهم أصحب الفضل عليا بعد ربنا".

 

وأختتم محمد شحاتة: "هدفي تحقيق كل البطولات مع نادي الزمالك، وأحلامي مع الأبيض بلا حدود، وسأسعى إلى حسم بطولة الكونفدرالية والدوري هذا الموسم".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.