عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ظهور جديد لـ"العامري فاروق".. ترك هذه الرسالة

العامري فاروق
العامري فاروق

مازال اسم العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الراحل مسيطر على عمليات البحث خلال الساعات الحالية خاصة بعد أحدث ظهور له.

 

أحدث ظهور لـ "العامري فاروق"

وكشف خالد العامري رؤيه الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي وزير الرياضة الأسبق في المنام من خلاله منشورًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب شقيق العامري فاروق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "العامري في المنام زارني بالأمس أخي العامري ما شاء الله في المنام ودار بيني وبينه هذا الحوار خالد : عامل إيه يا عامري، العامري : أنا كويس، خالد : قابلت حد من الناس اللي نعرفها، العامري : الموقف هنا مهيب والمشهد مختلف، خالد : يعني عندنا أحسن ولا عندكم أحسن، العامري : يا خالد ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.. وصحيت من النوم رحمة الله عليك يا عامري".

 

و كان خالد العامري، أعلن يوم الجمعة الماضي وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق بعد صراع مع المرض.

وتولى العامري فاروق العديد من المناصب على رأسها وزيرًا للشباب والرياضة عام 2012، بعيدًا عن نجاحه في منصب عضو بمجلس إدارة النادي الأهلي للعديد من السنوات، وأخيرًا توليه منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء والتي حاز عليها دون منافسة في انتخابات النادي الأهلي الأخيرة.
 

ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بالدعوة لانتخابات جديدة على منصب نائب الرئيس فقط، على أن يشغل هذا المنصب أحد الأعضاء الحاليين لحين انتخاب شخص جديد،

وتنص اللائحة على أن في حالة رغبة أي عضو بمجلس الإدارة الترشح لهذا المنصب أن يقدم استقالته عن منصبه الحالي قبل موعد الانتخابات، على أن يفتح الأهلي الانتخابات على الشاغر أيضاً في الانتخابات التكميلية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.