عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لتوقيع العقود.. جوزيه جوميز يجتمع مع مسئولي نادي الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وصل البرتغالي جوزيه جوميز، صباح اليوم الخميس إلى القاهرة، من أجل إتمام اتفاقه مع مجلس إدارة نادي الزمالك، على تولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وحضر المدرب البرتغالي بـ صحبة مساعديه من أجل البدء في قيادة الزمالك بداية من يوم السبت المقبل.

 

وقرر جوميز اصطحاب ثلاثة مساعدين، وهم مدرب مساعد ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى، لقيادة الفريق الأبيض في الفترة القادمة خلفا للجهاز الفني بقيادة معتمد جمال الذي قاد الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر فور الانتهاء من توقيع العقود أن يعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تولي جوزيه جوميز تدريب الفريق.

 

من هو جوميز مدرب الزمالك الجديد؟


جوزية جوميز ليس غريبًا على المنطقة العربية، إذ سبق وتولى منصب المدير الفني للعديد من الأندية في الدوري السعودي، على رأسها أخضر مدينة جدة النادي الأهلي، والتعاون، كما عمل في الدوري الإماراتي من بوابة فريق بني ياس.


جوزيه جوميز من مواليد أغسطس 1970 بالبرتغال، أي يبلغ من العمر 53 عامًا، اقتحم مجال التدريب بعمر الـ25، حيث كان المدرب المساعد في نادي باكوس دي فيريرا ثم كوفيليا البرتغاليين، قبل أن ينتقل كمدرب مساعد في العريق بورتو تحت القيادة الفنية لجوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك.

 

فريق فيديوتون المجري عام 2013، كانت التجربة الأولى لجوميز في مهام الرجل الأول في الجهاز الفني، قبل أن تلتقطه أعين إدارة نادي التعاون السعودي، الذي عينه مدربًا للفريق وتمكن من قيادة النادي الأصفر لحجز مقعد في بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، لكن مع تردي النتائج أُقيل من تدريب الفاريق.

 

لينتقل إلى مدينة جدة من بوابة فريقها الأخضر النادي الأهلي، الذي أشرف على تدريبه عام 2016 وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر السعودي في العام ذاته.

 

قبل أن يخوض تجربة في الدورى الإماراتي من بوابة فريقه السماوي بني ياس، قبل إقالته سريعًا أيضًا بسبب سوء النتائج، ليعود للتعاون فى ولاية أخرى.

 

جوميز كان قاب قوسين أو أدنى من تولي قيادة النادي الأهلي فنيًا عام 2018 بعد رحيل حسام البدري إلا أن إدارة النادي تعاقدت مع الفرنسي باتريس كارتيرون في النهاية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.