عاجل
الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة مفاوضات الزمالك معه.. والتر بواليا يكشف أسباب فشله مع الأهلي

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف المهاجم الكونغولي والتر بواليا، لاعب النادي الأهلي السابق، عن أسباب عدم تألقه مع القلعة الحمراء، ورحيله عن الفريق بعد فترة قصيرة، وحقيقة مفاوضات الزمالك معه.

 

والتر بواليا عندما تلعب في الأهلي يجب أن تكون في قمة مستواك

 


وقال والتر بواليا في تصريحات تلفزيونية: "  كنت أؤدي بشكل جيد مع الجونة، وفي كرة القدم عندما تصل لمستوى مُعين، يتم وضعك تحت ضغوط ويتوقع منك الكثير، الأهلي الذي أحترمه كثيرًا عندما تلعب هناك لا بد أن تكون في قمة مستواك، وإذا لم يكن عندك المردود المتوقع النادي يُعيد التفكير بشأنك".

 


وشدد: "كنت هداف الجونة، وعندما انتقلت للأهلي توقعوا مني أن أقدم أفضل، لكنني لم أقدم ما توقعونه، ومع بداية تألقي  قرر المدير الفني رحيلي والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر، ولكن كان يجب علي إثبات نفسي والاجتهاد أكثر حتى أستمر مع الفريق".

 

بواليا مفاوضات الزمالك مجرد شائعات

 

وبسؤاله عن مفاوضات الزمالك معه خلال الفترة الحالية، قال بواليا: "كانت مجرد شائعات، تحدث معي أحد الوكلاء لكن لم يتطرق الأمر لشيء رسمي، وبعد 6 أشهر من الآن سأعود للدوري المصري من بوابة نادٍ كبير".


وأضاف أنه يرى أن صعود منتخب كوت ديفوار للدور نصف النهائي ومواجهة منتخب بلاده، أسهل من المنتخب المالي العنيد، كما وصف بواليا.

 

وتابع: "كنت أخشى منتخب مالي أكثر من كوت ديفوار، ومواجهتنا ضد كوت ديفوار لن تكون مثل صعوبة مالي، رغم أن المنتخب الإيفواري قوي ومميز".

 

بواليا يتحدث عن مواجهة مصر والكونغو

 

وعن مواجهة مصر والكونغو، اختتم والتر: "كانت مباراة كبيرة، وكرة القدم تغيرت وأي فريق قادر على تحقيق المفاجأة، وهذا لا يعني ضعف مستوى منتخب مصر فهو فريق كبير وحقق البطولة عدة مرات".

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي توصل لاتفاق مع المهاجم الكونغولي لفسخ التعاقد بالتراضي، مع منح الحرية للاعب في اختيار وجهته القادمة، والانضمام إلي أي ناد يرغب التعاقد معه في صفقة انتقال حر.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.