عاجل
الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميس حمدان: "أحمد الفيشاوي ملوش علاقات نسائية"

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ميس حمدان  .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المدافعة عن الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وقالت الفنانة ميس حمدان إنها شاركت في مشهدين في فيلم السيستم كانوا ضمن محاور الأحداث، متابعة: " أحمد الفيشاوي في الحقيقة مالوش علاقات نسائية، والسينما بتستحمل كل الأفكار والتجديد، وعجبني الفكرة وأن طارق لطفي يطلع بالشخصية دي ويطلع رجل لعوب وهو بيطلع دايمًا وقور".

 

فيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي

وفيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
 

يعد فيلم "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.
 

وقال أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية على هامش العرض الخاص للفيلم: "الفيلم كوميدي رومانسي وفكرته مشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love و hetch". وأضاف: "يتناول الفيلم قصة البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع الفتيات أو السيدات، وصديقه الذي يعلّمه حُسن التصرف مع الفتاة لينال إعجابها، ويحذّره من القيام بأفعال أخرى قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به".
 

وأكد أحمد الفيشاوي أن هذا الفيلم هو التعاون الثاني له مع طارق لطفي بعد فيلم "١٢٣" والذي حلّ فيه ضيف شرف حيث قدّما معاً ثلاثة مشاهد، وتمنى منذ ذلك الحين أن يلتقيا في عمل بمساحة أكبر، وهو ما تحقق في فيلمهما.
 

وأضاف أحمد الفيشاوي أن علاقته بطارق لطفي مميزة وهو فنان حقيقي يغيّر من جلده وقد فاجأه في هذا الفيلم، واختتم أحمد الفيشاوي حديثه مشيراً الى أن للفيلم "معزّة" خاصة في قلبه، لأنه أول إخراج مصري لصديقه أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدّمه للجمهور.
 

وتدور أحداث فيلم "السيستم" حول شخص يعاني فوبيا من النساء الجميلات ويتعرف بالصدفة الى رجل يساعده في التخلص من هذه الفوبيا، ويقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة ، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.