عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدليل ليفربول.. ميدو: محمد صلاح نجم وليس قائدًا

ميدو ومحمد صلاح
ميدو ومحمد صلاح

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لا يتحلى بالصفات القيادية،  مع منتخب مصر الأول لكرة القدم رغم ارتدائه شارة قيادة الفراعنة.

 

حسام ميدو محمد صلاح نجم وليس قائدًا


وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات إعلامية: "محمد صلاح نجمًا للفريق لكنه ليس قائدًا، حيث إنه لا يؤدي دوره كقائد مع منتخب مصر الأول".

 

وأكمل ميدو: "هل ميسي قائد لمنتخب الأرجنتين زي صلاح ما هو قائد لمصر؟، هل صلاح عمل زي اللي ميسي عمله مع المنتخب، أو هل صلاح يقوم بما يقوم به كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال؟".

 

وواصل ميدو تصريحاته: "كلنا شاهدنا ما قام به رونالدو مع منتخب البرتغال في ركلات الجزاء في نهائي اليورو، كان يحدد من ينفذ ركلات الترجيح، رونالدو كان بيقول للاعبية أنت هتشوط الأول وأنت بعده وهكذا".

 

وأردف: "صلاح لا يفعل ذلك.. هل هناك أحد سأل نفسه لماذا لم يمنح ليفربول محمد صلاح شارة القيادة للفريق؟".

 

وأضاف ميدو: "صلاح تطور على صعيد قوة عقليته كثيرًا بعد خروجه من مصر لكن كقائد! هو ليس قائد أبدًا والدليل عدم منحه شارة القيادة في ليفربول أبدًا".

 

أتم "البعض سيتهمني بالغيرة من صلاح لكن هؤلاء مجموعة من المرضى. أنا لا أتخيل أن أحمد فتحي بقيمته وتاريخه الكبير يترك شارة القيادة لصلاح، هذا مثل أن يتخلى حسام حسن عن دوره كقائد لأحمد حسن، أمر صعب أن يُصدق، تلك الأمور خط أحمر وتغيير في العادات المتبعة منذ سنوات، ولا يجب المقارنة بحالة ميسي ورونالدو لأن الوضع مختلف تمامًا، فالثنائي شخصية وعقلية مختلفة تمامًا عن صلاح. صلاح لو كان قائدًا لليفربول لم يكن سيقدم نفس الأداء القوي، هو من اللاعبين الذين من الصعب عليهم حمل شارة القيادة".

 


ميدو ختم حديثه بالإشارة إلى أن أحمد حجازي نجم الاتحاد السعودي هو الأحق بحمل شارة قيادة المنتخب المصري ومعه حارس المرمى محمد الشناوي، بقوله "لا يمكن أن يحمل صلاح شارة القيادة في ظل وجود الشناوي وحجازي في الملعب، حجازي تحديدًا قائد الاتحاد أحد أعرق أندية السعودية".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.