عاجل
السبت 02 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبرزهم بشأن لقب صوت مصر.. تصريحات مثيرة للمطربة شذى

شذى
شذى

قالت المطربة شذي إنها تعشق المطربة وردة وأغانيها الرائعة والتعاون الرائع مع الملحن الكبير بليغ حمدي، والذي قدم معها أجمل وأعذب الألحان والأغاني.

 

تصريحات مثيرة للمطربة شذى

وأشارت شذى في حوارها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، إلى أنها بدأت حياتها كلاعبة تنس وكانت تعيش في السعودية وتغني في المدرسة، وعندما عدت إلى مصر بسبب حرب الخليج، كنت بأقوم بالغناء وبالصدفة كان هناك تصوير فيلم الجراج وكان بدايتي الفنية، واشتركت أيضا في فيلم قطع شحن.

وعن حبها للغناء، أجابت المطربة شذى: والدي هو السبب وكان صوته حلو وكنت أتشارك معه في تقديم الأغاني، وبدايتي الفنية أنني التحقت بالأوبرا في سن ٨ سنوات.

 

وأضافت شذى: قدمت ٣ ألبومات وعددًا من الأغاني الـ”سنجل”، واترفضت في لجنة الاستماع مرة وفي المرة الثانية دخلت الامتحان ونجحت، وأغنية ” ليالي الشوق ” حققت نجاحا كبيرا وكانت انطلاقتي موجهة الشكر إلى النجم حميد الشاعري، واستمريت في مشواري الفني.
 

وتابعت شذى: تعرضت للعديد من الأزمات أثرت على مشواري الفني والغنائي ومنها وفاة والدتي أعقبها والدي وأيضاً قالت ضاحكة اختياراتي مدمرة حياتي.
 

وأوضحت عن وفاة والدتها: كانت أمي مصابة بالكانسر وكنا نذهب إلى المستشفى وكانت صحتها جيدة ولكن كانت المفاجأة في إحدى المرات أنها دخلت العناية المركزة وتوفت والدتي وتركت ألم وحزن كبير ، واعقبها وفاة والدي وانهارت بالدموع في أثناء الحديث عنهما، وكان حادث سير أصيب به والدي وتوفي، وكان وقتها عندي حفلة في الخارج وكنت قلقة على والدي وفور انتهاء الحفلة عدت بسرعة، وكان والدي مسافر إلى بلده الزقازيق وتوفي في حادث وكانت صدمة كبيرة.

وتابعت شذى: "تعرضت إلى انهيار. وصدمة كبيرة لوفاة والدي ووالدتي وذهبت الي طبيب نفسي ، وحاولت الرجوع مرة ثانية إلى الغناء والعمل حتى أتغلب على المحن والظروف الصعبة".


وعن أجمل اللحظات مع والدي ووالدتي، أجابت شذى: كنت أشعر بسعادة كبيرة معهما وكنت بخرج مع والدي وكان صديقي وانا بنت وحيدة وكنت اتمني أن يكون لي أخ وعشت حياتي في وحدة بعد فراقهما.
 

وعن الحالة الغنائية في الوقت الحالي، قالت شذى إن هناك بعض الناس واخدين مكانة كبيرة مش مكانتهم الحقيقية، وهناك من يقول صوت مصر، وتعجبت من هذا اللقب متسائلة وكيف هذا وإحنا ١٢٠ مليون ولا يجب حصر صوت مصر في صوتين أو ثلاثة.
 

وعن أنغام أجابت أنها تستحق لأن مشوارها الفني كبير، وشيرين مطربة رائعة، ولكن لا يجب أن نطلق صوت مصر على مطربة، وعمرنا ما رأينا ام كلثوم بتقول صوت مصر


وأضافت أن هناك عدد كبير من الحفلات في الوقت الراهن ولكن لا احد يطلبني ، واعتقد ان هناك تقصير مني ولكن في تجاهل ولا اعرف هل هو متعمد ام لا ، ولكن هناك من لا يسلط الضوء علينا، وأتمنى إتاحة الفرصة للمواهب


وعن أوبريت لو كنا بنحبها والتي قامت بالغناء به بالمشاركة مع تامر حسني وعدد كبير من المطربين والمطربات، أشارت بأن القائمين علي العمل وقتها كان يبحثون عن المواهب ويمنحوهم الفرصة والدعم وهذا ما اتمناه الآن.
 

وحول مجال الفن، قالت المنتج الليبي رافع والنجم حميد الشاعري والمنتج الكبير محسن جابر والملحن محمد رحيم ومحمد رفاعي أصحاب الفضل في مسيرتها.
 

وأضافت أن أقرب أصدقائها في الوسط الفني هيثم شاكر ومي كساب ورامي صبري ودياب وأتمنى عمل دويتو مع عمرو دياب وسر نجاحه هو ذكائه واختياراته وهو مؤسسة ناجحة ويهتم باختياراته وهو حالة استثنائية واستمراره بهذا النجاح لسنوات طويلة ، وهو نموذج للجميع


وعن اختفائها في عز نجاحها، أجابت أن هناك أسباب ومنها استمراري في شركة إنتاج لم ينجح أحد معها، وضاع وقت طويل في هذا الأمر وأيضا هناك اكتئاب وهذه أسباب أدت إلى ابتعادي واختفائي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.