عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نصرتني يا أبو ناصر.. مفاجأة من تركي آل شيخ عن تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

تفاعل الفنان تامر حسني مع تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الخاصة بعوائد الأفلام داخل المملكة.
 

مفاجأة من تركي آل شيخ عن تامر حسني 

وقال المستشار تركي آل الشيخ: "أحب أن أقول أرقاما، واعرفوا أنها الأرقام الصحيحة في المملكة العربية السعودية".

وأضاف تركي آل شيخ : "إذا نتحدث عن الدخل بما يعادل الجنيه المصري، فإن الرقم القياسي حتى الآن مسجل في عام 2022 للفنان تامر حسني، بما يقارب مليار جنيه عوائد في المملكة".
 

وشارك الفنان تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه في إنستجرام، يوثق تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، وعلق بقوله: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر".

وأضاف: "بعيدًا عن أن هذا الرقم يكون من نصيب موزعين في الخارج حتى لا يظن أحد أن المنتج أو أبطال العمل يتحصلون على هذا المبلغ، هذا الرقم يجري توزيعه على موزعين في الخارج حول العالم أجمع، والفنان له أجر ثابت".

وتابع: "الكثير كان يشكك في إيراداتي، وكثير انتقدوا الفيلم قبل أن يُعرض لمجرد أنه من تأليفي وإخراجي وموسيقاي التصويرية".
 

وكشف تامر حسني أن الفيلم المقصود هو "بحبك" الذي استقبلته دور العرض قبل سنتين "كنت أجلت منشور احتفالي معكم بنجاح العمل الذي مر على عرضه سنتان، حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي، ثم تأتي من أبوناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت أن كان كلامي صحيحا وأنني لا أقول غير الحق، ولا أضطر لقول غير الحق.. وهذا بالتأكيد بخلاف إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم".

ووجه حسني شكره إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية وجمهوره في مصر والمملكة والوطن العربي، وكذلك صنّاع الفيلم.

وختم قائلاً: "أنا الآن أستطيع أن أحتفل معكم بنجاح أول فيلم من إخراجي.. الحمد لله".

وضم فيلم "بحبك" في بطولته إلى جانب تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.