عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمة لـ جوميز.. الزمالك بدون ظهير أيسر في مباراة الإسماعيلي بالدوري

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أزمة كبيرة يواجهها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مع اقترب الفريق من دخول مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري دون ظهير أيسر بعد إصابة محمد عبد الشافي اليوم في المران.

 

وكان محمد عبد الشافي قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مران اليوم، وسيجري فحوصات طبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها وحال عدم جاهزيته يدخل الزمالك مباراة الإسماعيلي دون ظهير أيسر خاصة أن أحمد فتوح يغيب لفترة طويلة.

 

وكان نادي الزمالك قد استغنى عن الثلاثي عبد الله جمعة وحاتم سكر وأحمد زكي خلال الميركاتو الشتوي الماضي ليتبقى الثنائي فتوح وعبد الشافي في مركز الظهير الأيسر فقط.


طبيب الزمالك يكشف الحالة الصحية لـ عبد الشافي

 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض لأشعة خلال الـ48 ساعة المقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

 

جوميز يبحث عن حلول بديل

 

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني عليه أن يبحث عن حلول بديلة قبل هذا اللقاء، ولعل اللعب بثلاثي في الدفاع هو الحل الأقرب من أجل تأمين الزمالك دفاعيا خاصة في ظل غياب مركز الظهيرالأيسر، وبالتالي سيكون الأقرب اللعب بأي من محمود علاء وياسر حمد وحمزة المثلوثي ومصطفي الزناري كثلاثي في الدفاع.

 

قد يلجأ البرتغالي جوميز إلى لاعب غير متوقع وهو إبراهيما نداي الذي لعب فيه في بعض الأحيان في الموسم الماضي أو ترافيز موتيابا الأوغندي والذي جربه في هذا المركز من قبل في التدريبات والوديات، وسيحسم المدرب هذا الأمر بشكل نهائي في التمرين المنتظر غدًا وبعد غدٍ قبل السفر إلى الإسماعيلية لخوض اللقاء أمام الدراويش.


ويتبقى حل آخر وهو البحث عن لاعب في هذا المركز في قطاع الناشئين وإن كان الوقت لن يسعف المدرب لتجربة لاعب شاب في هذا المركز خصوصا أن الوقت ضيق ولا يوجد لاعب جاهز في القطاع للدفع به في هذا المركز حاليا.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.