عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ابن الناس الطيبين.. أصالة توجه رسالة لأحمد سعد

أصالة
أصالة

وجهت الفنانة أصالة رسالة إلى الفنان أحمد سعد؛ بعد النجاح الكبير الذى حققه أحدث دويتو غنائي جمعهما سويا، وهو “سبب فرحتي”.
 

ونشرت أصالة فيديو من حفلهما الأخير ضمن مهرجان فبراير الكويت ، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت أصالة على الفيديو ، معلقة: هالصورة الحلوة فكّر فيها وأخرجها صديقي الموهوب والمهذّب وابن الناس الطيبين، أهله أهلي، بحبهم وبفتخر فيهم، اللي عم يشتغل ليل ونهار؛ ليعمل فن يجمع ما بين صوته الكتير حلو، واللي بيحبوه الناس، المحبوب أحمد سعد… فرّحنا الناس أنا وأنت، وهديناهم أحلى ما عنّا، مبروك علينا النّجاح".

وطرح الفنان أحمد سعد أحدث أغانيه " سبب فرحتي " وهي ديو غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري وذلك تزامناً مع عيد الحب .

وطرحت الفنانة أصالة أغاني الجزء الثاني من أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "لحقت نفسي" وذلك عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع إنستجرام ، عدد وأسامي أغاني الجزء الثاني من ألبوم الفنانة أصالة ، والأغاني هي: “لحقت نفسي ، أعراض الغياب ، عشق الروح ، حديقة تلج ، نسيت ، عايشة حالة.

وفي شهر يناير الماضي، طرحت الفنانة أصالة أحدث كليباتها “صندوق الذكريات”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب".

وأتى الكليب بذكريات وصور حقيقة من حياة أصالة في مرحلة طفولتها ، والتي تناسبت مع كلمات الأغنية التي تدور حول ذكريات والدها ووالدتها وأصدقائها.

في شهر ديسمبر الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة التي تحمل اسم جنة الحب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس.

أغنية جنة الحب لـ أصالة نصري، من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد.