عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رامي وحيد يودع العزوبية أخيرًا في سن الـ 48.. اعرف السبب

رامي وحيد
رامي وحيد

أعلن الفنان رامى وحيد عن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، في عمر الـ48، إذ نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ولم يعلن عن أى تفاصيل أو مكان العرس وخلافه.

 

زواج رامي وحيد 
 

تصدر رامي وحيد التريند بعد إعلان زواجه، لعدة أسباب منها زواجه بعد بلوغه سن الـ 48، وملاحظة الجمهور بأن هناك فارق سن كبير بينه وبين زوجته، ولكن رامي لم يعلن عن أي تفاصيل أو معلومات خاصة بزوجته .

 

رامي وحيد.. يذكر أن رامي وحيد لم يسبق له الزواج من قبل، وعلق على هذا الأمر في لقاء سابق قائلا: "بخاف مشاعري تتبدل، لأن الحب مش مضمون، وفيه حاجات كتير كنت بحكم عليها زمان، زي مين اللي هتجوزها وشكلها ازاى وتفاصيلها ودلوقتي أنا بفكر بشكل تاني خالص، ويهمني الشكل الاجتماعي مش الجمال، وأريد الزواج من فتاة لا تتغير وتبعد وتبادلني نفس الإحساس".

 

 

آخر أعمال رامي وحيد

 

وكانت آخر أعمال الفنان رامى وحيد مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.


الفنان رامي وحيد

 

الفنان رامى سمير وحيد، هو نجل الفنان سمير وحيد، وهو من مواليد أبريل 1975، وكان والده يقوم بعمل مسرحيات وبدأ رامي بالتمثيل فيها وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات.

 

واشتهر رامي وحيد بين الجمهور من خلال دوره بالضابط أكرام في فيلم "حلم العمر" الذي عرض عام 2008، وكان من بطولة الفنان حمادة هلال ودينا فؤاد.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.