عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جديد حادث فتاة الشروق.. سر البرفان واتصال من الرئيس السيسي

فتاة الشروق حبيبة
فتاة الشروق حبيبة الشماع

حادث فتاة الشروق حبيبة الشماع.. يعد الحدث الأبرز الذي يشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية خاصة بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي واتصاله بأسرة الفتاة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط السائق المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، وبمواجهته قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر فوجئ بقيام الفتاة بالقفز من السيارة، فاستكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.


حادث فتاة الشروق

وبدأت قصة حادث فتاة الشروق عندما استقلت حبيبة الشماع سيارة الأجرة من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي، وأثناء الرحلة حاول السائق التعدي عليها، الأمر الذي دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها بسرعة على الطريق.
 

وكشفت التحقيقات في واقعة  فتاة أوبر حبيبة الشماع، والتي أجراها قسم شرطة الشروق بالقاهرة، عن تفاصيل الواقعة، وملابسات القبض على سائق أوبر المتهم، وماهية زجاجة العطر التي عثر عليها بحوزته والمستخدمة في الواقعة.


وتم التوصل لسائق أوبر المتهم في واقعة فتاة الشروق، وبتفتيش السيارة عثر على زجاجة برفان، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات عن قفز المجني عليها حبيبة الشماع، أثناء استقلالها السيارة خاصته بطريق السويس، أقر أنه يعمل سائقا مع أحد الأشخاص المقيمين في التجمع الأول بسيارته الخاصة، وعقب الانتهاء من العمل معه يقوم بالعمل بالسيارة ملكه على تطبيق أوبر لتوصيل المواطنين.
 

وأضاف سائق أوبر، في اعترافاته أمام رجال المباحث، أن المجني عليها طلبت رحلة من تطبيق أوبر من التجمع الأول إلى مدينة الرحاب وأثناء السير بطريق السويس، قمت بغلق زجاج السيارة وقمت برش البرفان في السيارة من الزجاجة خاصتي لوجود رائحة كريهة بالسيارة عقب غلق الزجاج، متابعا: وبعدين فوجئت بالمجني عليها تقوم بالقفز من السيارة أثناء سيرها بالطريق وقمت بالفرار بالسيارة خوفا مما حدث.


وتم التحفظ على سائق أوبر المتهم والسيارة والمضبوطات، وتم تحريز مظروف أبيض اللون بداخله زجاجة برفان، كما تم التحفظ على السيارة.


وتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في قضية فتاة الشروق، واتصل بأسرة الفتاة للاطمئنان على حالتها، وأبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج.

وتشكّرت والدة الضحية دينا إسماعيل في تصريحات للقناة الأولى المصرية، مساء الأحد، الرئيس لتواصله الشخصي مع الأسرة وإعلانه تقديم كافة المساعدات اللازمة لعلاج ابنتهم، مشيرة إلى أن السيسي أبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر.

أتى ذلك بينما أكد الأطباء المعالجون لفتاة الشروق حسب ما ما قال عمها، أن وضعها الصحي ما زال صعبا، مشددين على أنهم لن يتمكنوا من إجراء جراحة عاجلة لها لأن المخ تحرك من مكانه، وهناك نزيف داخلي ورشح.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.