عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعذيب حلمي بكر.. ومصطفى كامل: "مش عارفين هو فين"

حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر .. تصدر اسم الموسيقار مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد حديث مصطفى كامل عن أزمته.

 

تعذيب حلمي بكر

رجل الأعمال هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الكبير، حينما اتهم زوجة والده باختطافه وتعذيبه رغم الحالة الصحية الصعبة التي يمر بها.


فقد تحدث رجل الأعمال المقيم في ولاية تكساس الأميركية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مؤكدا تلقيه اتصالا هاتفيا من عمه يطالبه فيه بالقدوم سريعا إلى مصر، لأن الموسيقار حلمي بكر يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.


وتحدث هشام عن أن هناك أزمة أخرى يعيشها والده بخلاف أزمته الصحية، تتمثل فيما يتعرض له من زوجته الحالية وعائلتها، بعدما أخرجوه من منزله في منطقة المهندسين، ونقلوه إلى منطقة "أرياف" في محافظة الشرقية، وهو أمر لا يليق بحلمي بكر.


وأكد الابن على كونه لا يستطيع التواصل مع والده، لأن زوجته الحالية حصلت على هاتفه ولا تسمح له بالرد على أحد، بعدما سيطرت على والده، وتتخذ القرارات بدلا منه، موضحًا أن المطربة نادية مصطفى تواصلت معه، وأبلغته بوجود تسجيلات صوتية تتحدث عن تعرض حلمي بكر للتعذيب على يد عائلة زوجته الحالية.
 

وعقبت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته في المهندسين، وقيامها بنقله إلى إحدى الشقق في الشرقية في الأرياف قائلة: "الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد".


وأضافت خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: "الموسيقار الكبير برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف، لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات".


وتابعت: "إخواته جم علشان ياخدوه معرفش مين بعتهم، ورفض الذهاب معهم وقال لهم لن أغادر بدون "ماما" وهذه أمي أنا، وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر وقال مش هروح مستشفى".


وأكملت: "قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف وجينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني، لأن الحمل كان تقيل عليا ومعدناش إمكانيات إننا نوديه مستشفى خاص، لأن أمواله سرقت من مدير أعماله، ومكنش ينفع نسيبه كدا، وابنه كان موجود في القاهرة الأسبوع الماضي ومعنا تسجيلات صوتية بذلك، ووالده طلب منه زيارته لكنه لم يأتي قائلا صعب أجي من التجمع للمهندسين".


أما عن منع الاتصالات فقالت: "هو بالفعل تحدث في التليفون يوم الجمعة وقلت له كمان شوية كلمني علشان أخلي بباك يكلمك، وماتكلمش تاني وقال لي لو سمحتي ودي بابا بيته في المهندسين"، ووجهت زوجة حلمي بكر رسالة لابنه قائلة: "باباك بخير وأمان واحترم أنك أخو ريهام".


وعن عدم ردها على الاتصالات قالت: "بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها، في صحفيين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وعندي حالته مشغولة معاه وأهلي بيساعدوني، ومافيش إمكانيات ندخله مستشفى " واو " وما ينفعش يدخل أي مستشفى".

 

كما قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه يواجه حملة تشويه سمعة تستهدفه منذ أكثر من 6 أشهر، وذلك ‏بسبب دعمه للموسيقار حلمي بكر‎، مضيفًا أن هذه الحملة تهدف إلى إبعاده عن الموسيقار حلمي بكر، مؤكدا أنها تضمنت افتراءات واتهامات كاذبة ‏ضده‎.‎
 

وأوضح أنه على علم بحالة حلمي بكر منذ 5 سنوات، حيث أنه يسكن في العمارة المقابلة له في المهندسين، قائلا إن لديه ‏أدلة تثبت دعمه لحلمي بكر، بما في ذلك رسائل صوتية من حلمي بكر يشكره فيها على إنقاذه من الموت‎.‎


وأكد كامل أن "حلمي بكر هو الأخ والصديق والمعلم" بالنسبة إليه، موضحا أن آخر مرة تحدث معه منذ شهرين، ‏حيث شرح له أسباب عدم زيارته بسبب الظروف التي يمر بها، قائلا: "على مدى أكثر من 6 أشهر يتم النيل من ‏سمعتي ومنصبي وتم الافتراء عليَ والتحرش بي بدون سبب، ‏وإحنا حاليا في مرحل القضاء لأنها قالت عليا كلام لم يحدث".

ونفى ما تردد عن رفض نقابة المهن الموسيقية علاج حلمي بكر، قائلا: "أنا رهن إشارة الأستاذ حلمي إن وجد إحنا ‏مش لاقيينه، أنا معرفش هو فين! فؤجئت بما يقال أن النقابة رافضة تعالج حلمي بكر، ثم بعدها أن مستشفيات النقابة ‏اللي كل نجوم مصر بتدخلها يقال إنها نصبت على أستاذ حلمي".‏


وأضاف أن النقابة اقترحت على مقاضاة صاحب الادعاءات بعد لكنه رفض ذلك، معقبا: "النقابة اقترحت المقاضاة أنا ‏قلت تتقطع إيدي لو هقاضي حلمي بكر اللي أكبر من قيمتي كنقيب".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.