عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السر في الوكيل.. هروب ثنائي الزمالك إلى البرتغال

الزمالك
الزمالك

شهدت الأيام الماضية أزمة داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بسبب هروب ثنائي الفريق ، ياسين عمرو ويوسف وجيه، خلال الأيام الماضية والمقيدان ضمن صفوف فريق مواليد 2008.

 


كشفت تقارير صحفية أن الثنائي لا يعدان من العناصر الأساسية في الفريق وأن ياسين عمرو مواليد 2008، كان مقيدا في القطاع الموسم قبل الماضي، ولم يشارك سوي دقائق وتم قيده بالموسم الحالي قبل أن ينقطع عن التدريبات، ونفس الأمر بالنسبة ليوسف وجيه مواليد 2008، الذي انقطع عن التدريبات ولا يشارك بشكل أساسي.

 

أن النادي تفاجأ بوجود الثنائي في البرتغال رغم الخطابات التي أرسلت لهم بالتواجد في النادي وحضور التدريبات لأنهما مقيدان في الفريق.

 

وانضم يوسف وجيه إلى الدوري البرتغالي، ضمن صفوف فريق نادي ليتشويس، بينما انتقل  ياسين عمرو إلى فريق جيل فيسنتي البرتغالي، في صفقة لمدة 3 مواسم.

 

وانضم الثنائي عقب الحصول على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة أنهما دون الـ18 عاما.

 

مفاجأة بشأن هروب ثنائي الزمالك إلى البرتغال

 

وكشف منشور يعود تاريخه إلى شهر أغسطس الماضي، بشأن الواقعة، مفاجأة كبر؛ إذ أعلن صديق وكيل الثنائي وائل الخربتاوي، انتقالهما إلى الدوري البرتغالي، ومعهما لاعب الداخلية على أيمن، نقلا عن الأخير.

 

"رسميا، 3 لاعبين مصريين للبرتغال، علي أيمن من الداخلية إلى ڤارزيم B، وياسين أبو النصر من الزمالك إلى ڤارزيم، ويوسف وجيه  من الزمالك إلى ريو آڤي"، هكذا جاء إعلان صديق الوكيل حينها.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.