عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عالجت السرطان بالفن.. من هي ميريت عمر الحريري؟

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ميريت عمر الحريري .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن طريقة معالجتها للسرطان.

 

إصابة ميريت عمر الحريري بالسرطان

وخلال لقائها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، كشفت الفنانة ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري عن إصابتها بمرض السرطان.

 

وتابعت ميريت عمر الحريري:" وجدت ورم، وقمت بعمل الفحوص وكانت النتيجة هي إصابتي بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج وإذا أجريت عملية وجلسات كيميائي حتى تم الشفاء"، معلقة: التحقت بورش لتعليم التمثيل حتى أنسى المرض وأقاومه.

من هي ميريت عمر الحريري؟

ميريت عمر الحريري هى ابنة الفنان الكبير الراحل عمر الحريري، ولدت بالقاهرة عام 1961، وتخرجت ميريت الحريري من قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ثُم اتجهت إلى التمثيل فالتحقت بعدد من ورش التمثيل مثل ورشة ستوديو الممثل حسام داغر في عام 2018، وورشة نقابة المهن التمثيلية في عام 2019 مما أهلها للمُشاركة بالتمثيل في عدد من الإعلانات التجارية.

وجاءت بداية مسيرة ميريت عمر الحريري  الفنية الحقيقية في عام 2020 عندما شاركت في مسلسل خيانة عهد، وتوالت بعد ذلك مُشاركاتها في عدد من المُسلسلات التليفزيونية كان من أبرزها مسلسل حرب أهلية، ومسلسل اللي مالوش كبير، كما شاركت في فيلم سينمائي وحيد بعنوان "حدث في 2 طلعت حرب"، وترأس ميريت الحريري في الوقت الحالي جمعية لأبناء فناني مصر.

وأوضحت ميريت عمر الحريري أنها قامت بتقديم العديد من المقتنيات الخاصة بالفنان الكبير إلى الدولة، وكشفت أن هناك مشهدا بفيلم "أغلى من عينيه" وكان هناك حريق بالمنزل داخل الفيلم واحترق الفنان عمر الحريري وأصبت بالإنهيار وصدقت المشهد، وكنت مرعوبة حتي جاء والدي وقالي لي انه مشهد بالفيلم واطمنت عليه.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.