عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة قاسية.. وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم قبل دفن جثمان نجلها

الفنان فادي إبراهيم
الفنان فادي إبراهيم

رحلت، مساء اليوم، والدة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، السيدة نولا سعيد معلوف أرملة الراحل فؤاد إبراهيم، بعد أقل من 48 ساعة على رحيله.

 

وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم

 

فاجعة جديدة أصابت عائلة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، بوفاة والدته نولا سعيد معروف بعد يومين فقط على رحيله عن عمر ناهز 67 عاما، وقبيل دفنه غدا الخميس.


ووافت المنية والدة إبراهيم عن عمر ناهز 93 عاما عقب تعرضها لأزمة قلبية.

و أن السيدة نولا سعيد لم تكن على علم بوفاة ابنها فادي إبراهيم، ولكن بعدما أصيبت أمس بجلطة تم نقلها إلى المستشفى فورا لتلقي العلاج.

 

و أن بعض الأشخاص توجهوا لزيارة والدة فادي إبراهيم، لكن بعد انتهاء عزاء ابنها مساء اليوم، تلقوا خبر الوفاة الحزين، ليرحل فادي إبراهيم ووالدته تاركان خلفهما حزناً عميقاً في قلوب عائلاتهم.


وذكرت صحف لبنانية أنه من المقرر، أن يُصلى عليها بالكنيسة غدًا الخميس، في تمام الساعة 2:30 بالكنيسة الإنجيلية في بيروت.

 


عزاء الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم

 

بدأ عزاء الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم، في إحدى الكنائس في بيروت، وذلك بعد وفاته يوم الإثنين الماضي بعد صراع مع المرض.

 

وحرص عدد من الفنانين على تقديم العزاء في الفنان الراحل فادي إبراهيم، ومن أبرزهم سيرين عبد النور وزوجها وطلال مارديني ويوسف الخال وغيرهم.


ورحل فادي إبراهيم عن عالمنا يوم الإثنين الماضي  بعد صراع مع مرض السكري، حيث بدأت القصة في يناير 2024 عندما تدهورت حالته الصحية، بعد أن توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكري، وساد الحزن بالوسط الفني بعد رحيله، لما له من بصمات فنية في أعماله، حيث كان يطُلق عليه اسم "ضبع الشاشة اللبنانية".

 

وحرص عدد من الفنانين على تقديم العزاء في الفنان الراحل فادي إبراهيم، ومن أبرزهم سيرين عبد النور وزوجها وطلال مارديني ويوسف الخال وغيرهم.


أبرز أعمال فادى إبراهيم

 

وشارك فادى إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية المصرية، وأبرزها كان مسلسل الزعيم عادل إمام فرقة ناجى عطا الله وعرض المسلسل في 2012، وشارك في مسلسلات مع النجوم كريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد عز.

 

والمسلسلات التي شارك فيها هي: "أسمهان 2008، الادهم 2009، البوابة الثانية 2009، كيد النسا 2011، فرقة ناجى عطا الله 2012 ، روبى 2012، تحت الأرض 2013، اتهام 2014، علاقات خاصة 2015 ، الزيبق 2017، العائدون 2022

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.