عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هددوها بصور فاضحة.. قصة انتحار طالبة جامعة العريش

طالبة العريش
طالبة العريش

طالبة جامعة العريش .. يعد هو الحدث الأبرز الذي يشغل الرأي العام المصري الآن بعد انتحار تلك الطالبة إثر تهديدها بصور فاضحة التقطت لها خلسة داخل دورات المياه.

 

واقعة طالبة جامعة العريش 

طالبة جامعة العريش هي طالبة بكلية الطب البيطري واسمها "نيرة.ص.م" وتبلغ من العمر 19 عاماً، والتقطت لها زميلتها بعض الصور خلسة أثناء وجودها في دورة المياه.

 

ونشبت مشادة كلامية بين طالبة العريش وزميلة لها، ما دفع الأخيرة – مقيمة معها في سكن الطالبات – إلى التقاط صور للمجني عليها وهي في "دورة المياه".

 

ولكن زميلتها أرسلت الصور لزميل ثالث، الذي قام بدوره بإنشاء مجموعة على "واتساب" لمشاركة الصور مع طلاب آخرين، فلم تتمكن الطالبة من تحمل الضغط الشديد، فأقدمت على الانتحار بتناول مواد سامة.

وتشير صورة متداولة لمحادثة على تطبيق الواتساب، إلى طرح أحد الطلاب استفتاء على "جروب الدفعة"، يطلب التصويت على طرح الصورة يوم السبت أو اليوم الساعة 12، دون تحديد هوية صاحب الصورة، وتزعم إحدى الروايات أن هذه المحادثة كانت سببا أخيرا في تزايد الضغوط على طالبة العريش نيرة، والتي لم تتحملها وأقدمت على الانتحار.

 

وزعم أحد الحسابات أن الطلاب المتهمين بابتزاز الطالبة نيرة كتبوا على جروب الدفعة بتطبيق الواتساب: "الشيخة اللي كانت بتصلي بينا فالسكن وعاملها نفسها إمام، تحبوا نفضحها يوم السبت ولا النهاردة الساعة 12 بليل؟".

 

وتقول الرواية المنسوبة لزملاء الطالبة نيرة، إنها حاولت بكل السبل إثناء زملائها المتهمين، عدم نشر الصورة والتوقف عن ابتزازها، إلا أنهم لم يستجيبوا لها وواصلوا تهديدها.

 

وانتشرت صورة "سكرين شوت" لرسالة على جروب دفعة الكلية، منسوبة لـ الطالبة نيرة تعتذر فيها لثلاثة من زميلاتها، وتقول: "يا جماعة حابة اتأسف لـ(وذكرت اسماء ثلاثة فتيات) إذا كنت غلطت في حقهم في يوم أو جيت عليهم بحاجة، أو اتكلمت عنهم بأسلوب مش كويس، وحابة أشهدكم على الموضوع علان يكون منتهي خالص من عندي، وعفا الله عما سلف".

 

ولكن يبدو أن اعتذار نيرة، وذهابها لهم بنفسها لمطالبتهم بالتوقف عن ابتزازها -كما تزعم رسالة منسوبة للمتهم- لم تفلح جهودها هذه في إيقافهم، وواصلوا تهديدها والضغط عليها حتى انتحرت.

 

كما انتشرت صورة أخرى (سكرين شوت) من جروب الدفعة، رسالة منسوبة لزميلها صاحب نشر الاستفتاء على الجروب، يقول فيها: إحنا بس كنا عايزين نوريها نقدر نعمل إيه، وسبحان الله الساعة مجتش 12 وجت تتذلل علشان منعملش كده، إحنا مش هنعمل حاجة بس أديكي شوفتي عينة من اللي نقدر نعمله، خلاصة الحوار إنك تخليكي في حالك ومش هتلاقي مني وحش.

 

وتظهر رسالة أخرى للطالبة المتهمة بالتقاط الصورة لـ الطالبة نيرة -وفق الروايات- حديثها عن أنها لم تكن تنوي فضح أحد، ولكن حتى تكف عن الحديث عنها، بحسب زعمها، وتقول: "زي ما هي بتتكلم مع الدفعة كلها علي، أنا لي الحق إني أرد بس محدش ليه دعوة بقى أرد بأنهي طريقة، وإحنا جبناش سيرة حد ولا ذكرنا اسم حد"، بحسبي الرسالة المنسوبة لها.

 

وتظهر صورة أخرى جانب من المحادثة "سكرين شوت"، ويقول الطالب المتهم بالابتزاز -بحسب الهاشتاج-: "ربنا وصانا نقتل البرص، وهي فيها شبه كبير منه، فكدا بدأت ألمح".

 

وتدخلت طالبة أخرى في المحادثة لتقول ردا على المتهمة بابتزاز طالبة العريش نيرة، لتقول حسبما يظهر "سكرين شوت" آخر تحت هاشتاج حق طالبة العريش: جماعة إحنا منعرفش أصلا بالحوارين، لا اللي انتو عايزين تفضحوها، ولا هي قالت إيه عنكم، فحلوا المشاكل دي بينكم وبين بعض علشان إحنا دينا مقالش كده، فربنا يهديكم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.