عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أمطار وبرودة.. تحذيرات من الأرصاد للمصريين بشأن الطقس

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا السبت أول أيام الأسبوع، وحتى يوم الأربعاء المقبل، إذ من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

 

أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأحد المقبل، تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وذكرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أيضًا أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة خلال الفترة ما بين يوم الاثنين والأربعاء المقبلين، فتشهد تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.