عاجل
السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"روحت فين يا بابا".. ابنة حلمي بكر تنهار خلال وداع والدها

ابنة حلمي بكر
ابنة حلمي بكر

حضرت ابنة الموسيقار الراحل حلمي بكر، جنازة والدها اثناء دفنه في مقابر العائلة بالوفاء والأمل، كما تواجدت أثناء صلاة الجنازة والتي شيعت من مسجد السلام بمدينة نصر.

 

انهيار ابنة حلمي بكر تنهار خلال وداع والدها

 

وحرصت ابنة حلمي بكر الصغيرة، على إلقاء نظرة أخيرة على جثمان والدها وتوديعه في المسجد، حيث ظهرت وهي ممسكةً بيد شقيقها الكبير، الذي حاول مواساتها بشكل كبير.

 

يأتي وجود ابنته بجانب جثمان والدها كما كانت بجوار والدها في المستشفى دائمًا حتى وارى جثمانه الثرى اليوم بعد معاناة مع المرض خلال الأشهر الماضية ورحل عن عمرًا يناهز الـ86 عامًا.

 

ودخلت ابنة حلمي بكر في حالة من الانهيار الشديد أمام المقابر بعد دفن والدها منذ قليل في مقابر العائلة بالوفاء والأمل، وظلت تردد: "بابا يا بابا روحت فين".


ورحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر في الساعات القليلة الماضية، داخل أحد المستشفيات في محافظة الشرقية، بعد تدهور حالته الصحية.


يذكر إنه ظهر نجل حلمي بكر في الجنازة، وهو متأثرًا وحاملًا نعش والده، في اللقاء الأخير بينهما، بينما شارك في الجنازة كلا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هذا بجانب ظهور الفنانة نادية مصطفى، ومجموعة من أعضاء النقابة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.