عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدريبي سماوي.. مانشستر سيتي يضرب يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ويونايتد
مانشستر سيتي ويونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.


أحداث مباراة مانشستر سيتي ويونايتد في الدوري الإنجليزي

 

إثارة المباراة بدأت مبكرة وتحديدًا في الدقيقة التاسعة، وهنا سجل ماركوس راشفورد هدفًا رائعًا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يحاول إيدرسون إبعاد الكرة لكن دون جدوى.

 

وفي الدقيقة 14، حاول فيل فودين أن يصل لمرمى مانشستر يونايتد بتسديدة بيمناه إلا أن آندريه أونانا يتألق ويبعد الكرة لضربة ركنية.

 

فرصة خطيرة أهدرها راشفورد في الدقيقة 17 بعد استلامه الكرة إلا أن مهاجم يونايتد يفشل في استغلال الفرصة لتقف الكرة تحت قدمه ويلحق به كايل ووكر.

 

مانشستر سيتي أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 19 وهنا عن طريق فيل فودين حيث حصل على تمريرة سحرية من كيفين دي بروين يتألق آندريه أونانا ويبعد الكرة لضربة ركنية.

 

وفي الدقيقة 23، عاد ماركوس راشفورد ليهدر فرصة خطيرة بعد كرة رائعة من برونو فيرنانديز إلا أن مهاجم يونايتد يسدد كرة ثم تخرج لضربة مرمى.

 

خطورة هالاند ظهرت في الدقيقة 32 برأسية خطيرة من أمام المرمى تمر أعلى عارضة مانشستر يونايتد ليواصل الأخير تقدمه في النتيجة.

 

وفي الدقيقة 45، أهدر هالاند فرصة لا تصدق من أمام مرمى مانشستر يونايتد بعد كرة رأسية رائعة من فيل فودين إلا أن الهداف النرويجي يسدد كرة تمر أعلى المرمى وتخرج لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) للضيوف.

 

وواصل فريق مانشستر سيتي الضغط على يونايتد وهنا سدد دوكو كرة قوية يتألق أونانا ويبعدها ثم يشتتها دفاع "الشياطين الحمر" في الدقيقة 50.

 

وفي الدقيقة 57، لجأ فيل فودين إلى سلاح التسديد من أجل زيارة شباك أونانا وهو ما تحقق ليسجل التعادل وتصبح النتيجة (1-1).

 

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق استطاع فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول أونانا إبعادها لكن دون جدوى ليتقدم أصحاب الأرض بنتيجة (2-1).

 

هالاند لم يخرج من المباراة إلا بعدما أن يسجل وهنا بالفعل تحقق هدفه في الدقيقة (90+1)، مستغلاً خطأ من البديل المغربي سفيان أمرابط ليسجل الهدف الثالث وينهي المباراة بصورة رسمية بعدما أصبحت النتيجة (3-1).


ترتيب مانشستر سيتي ويونايتد في الدوري الإنجليزي

 

رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 62 في المركز الثاني، خلف ليفربول المتصدر بـ63 نقطة، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة بالمركز السادس.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.