عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتقتلت ولا لأ؟.. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة في قضية نيرة طالبة العريش

طالبة العريش
طالبة العريش

فجر الإعلامي أحمد موسى، مفاجآت جديدة في واقعة طالبة جامعة العريش نيرة الزغبي، مؤكدًا أن كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصويرها عارية غير صحيح.

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة في قضية نيرة طالبة العريش

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء الأحد، أن النيابة العامة حصلت على التفاصيل الكاملة بشأن وفاة نيرة الزغبي طالبة جامعة العريش.

وأشار إلى أن النيابة العامة حصلت على خيوط جديدة في الواقعة، موضحا أن النائب العام المستشار محمد شوقي يتابع التحقيقات في واقعة نيرة بنفسه.

وقال "موسى"، إن نيرة الزغبي لم يتم قتلها، وننتظر تقرير واضح ومفصل من النيابة العامة خلال الساعات المقبلة.

 

وكانت اتهامات وجهت لزملاء للطالبة نيرة صلاح، بعد وفاتها بسبب تعرضها هبوط حاد لتناولها مادة سامة واضطرارها إلى ذلك نتيجة ضغوط ربما تعرضت لها أو ابتزاز.

 

وقالت النيابة العامة، في بيان السبت، إنه "فور إبلاغ النيابة العامة بواقعة وفاة نيرة صلاح الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش بادرت بتحقيق الواقعة قضائيا بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة".

 

وأضافت النيابة العامة: "استمعت النيابة إلى الضابط مجري التحريات وناظرت الجثمان وأرفق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه".

 

وتابعت: "وتم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة ومن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم، وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش وجاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة".

 

 كانت وزارة الداخلية، أعلنت انتهاءها الجمعة من فحص موقف الطالبة شروق أحمد و5 من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح.

 

وأكدت في بيان رسمي أنّ ذلك يأتي تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة الانتحار، مشيرة إلى إيقاف والد الطالبة شروق رائد الشرطة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.