عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في عدة أقاليم في باكستان

نيوز 24

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.

 

وجرى توزيع 400 سلة غذائية في منطقة كوهستان بإقليم خيبر بختون خوا في باكستان، استفاد منها 2.800 فرد من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

كما جرى توزيع 1000 سلة غذائية في منطقة مالاكند بإقليم خيبر بختون خوا، استفاد منها 7.000 فرد من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما جرى توزيع 1.762 سلة غذائية في منطقة مالاكند بإقليم خيبر بختون خوا ومنطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 12.334 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما جرى توزيع 920 سلة غذائية في منطقة تانك بإقليم خيبر بختون خوا ومنطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 6.440 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

كما جرى توزيع 695 سلة غذائية في منطقة مالاكند بإقليم خيبر بختون خوا ومنطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 4.865 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما جرى توزيع 400 سلة غذائية في منطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 2.800 فرد من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما جرى توزيع 880 سلة غذائية في منطقة جامشورو بإقليم السند، استفاد منها 6.160 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 2.128 سلة غذائية في منطقة جامشورو بإقليم السند، ومنطقة بيشن بإقليم بلوشستان، ومنطقة تانك بإقليم خيبربختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 14.896 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان لعام 2024م.

 

كما جرى توزيع 950 سلة غذائية في منطقتي متياري وجامشورو بإقليم السند، استفاد منها 6.650 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

 

كما جرى توزيع 700 سلة غذائية في منطقة مالاكند بإقليم خيبر بختون خوا، استفاد منها 4.900 فرد من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.


ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية للمملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتعزيز الأمن الغذائي في باكستان جراء الأزمة الإنسانية التي مرت بهم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.