عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حمادة هلال يواصل رحلة الحرب على القوى الخفية في "المداح أسطورة العودة"

نيوز 24

بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي"، و"المداح أسطورة العشق"، يُطل النجم حمادة هلال في موسم جديد من المٌسلسل تحت عنوان "المداح أسطورة العودة"، والذي يُعرض حصرياً على "MBC مصر" في رمضان.

تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر الذي يقف لهم بالمرصاد بفضل هبه الله عليه وبمُساعدة أصحاب السر..

 

حمادة هلال...

أوضح النجم حمادة هلال، أن الموسم الرابع من "المداح أسطورة العودة"، يشهد الكثير من الأفكار الجديدة، حيث تتضمن الحلقات ظهور الكثير من الأشخاص الشريرة الذين يُحاربوا صابر ويحاولوا أن يجذبوه لعالمهم، بينما هو يُقاوم ويُحاول أن يُجند علمه وخبراته في مُساندة البسطاء والمُحتاجين. ويضيف أن "ما يميز هذا الموسم أيضاً، هو تحركنا للتصوير في أماكن جديدة وغير تقليدية ويُظهر المُسلسل الكثير من المدن والمعالم الأثرية والسياحية في مصر بصورة جديدة وغير مألوفة، في مدن أسوان، سيوه، الفيوم، بحيرة البرلس وغيرها وأحد التيمات التي يعمل عليها المُسلسل في هذا الموسم هو الاهتمام بالحضارة المصرية القديمة.

فتحي عبد الوهاب....

من جانبه، أشار النجم فتحي عبد الوهاب إلى أنه هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الفنان حمادة هلال والمخرج أحمد سمير، معرباً عن سعادته بهذا التعاون. وقال أنه يعتبر نفسه من جمهور حمادة هلال، مشيراً إلى أن سر نجاح "المداح" هو ارتباطة بالثقافة الشعبية واختيار موضوع يلامس أفكار البسطاء. ولفت فتحي عبد الوهاب إلى أنه يؤدي شخصية باحث في الإعجاز القرآني وله باع طويل ويحظى بثقة الكثير من المُتخصصين، وفي الوقت ذاته هو يؤدي الجانب الشرير في الحلقات ويُحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشر بصورة لافته أملاً في القضاء على صابر ومن يُسانده.

المخرج أحمد سمير فرج...

من جهته رأى المخرج أحمد سمير فرج، أن أسباب استمرارية "المداح" ونجاحه موسماً بعد آخر، هو أننا نبحث عن مُنافسة أنفسنا كفريق عمل، وتحولت رحلة عملنا إلى شغف حقيقي وليس مجرد عمل عادي، بالإضافة إلى التدقيق والبحث الحقيقي في طبيعة الأشياء والموضوعات وحتى الأسماء التي يتم إختيارها للأبطال، مع العلم أن صعوبة النجاح سنوياً تزيد من الأعباء النفسية على فريق العمل لتقديم الأفضل. وأشار المخرج أحمد سمير فرج إلى أن التصوير شهد تطويراً في الأماكن وخصوصاً المعالم الأثرية مثل هرم زوسر وبعض مناطق سقارة، وغيرها مع الاحتفاظ بالأماكن الثابته من الموسم الأول. وأضاف أن هناك شخصيات جديدة انضمت للأحداث ولها تأثير كبير على سياق الدراما وخصوصاً الذين يقدمون أدوار الشر.

 

وأشاد فرج بالدعم الكبير من الجهات الإنتاجية التي تتفهم مدى صعوبة ودقة العمل الذي نقدمه، شارحاً أن "احداث العمل يتم تناولها من أربعة جوانب، الجانب القانوني، الجانب الطبي، الديني وأيضاً الجانب الإنساني.. فالمشاهد سيرى المعالجة القانونية لهذه الحالة، بالإضافة إلى الجانب الديني في هذا الأمر، كأننا نقدم وثائقياً في إطار درامي لشخص يعيش هذا الواقع، ونطرح القضية بشكل سهل وبسيط ومباشر، لا ينحاز إلى جهة على حساب أخرى". ولفت إلى أن أهم ما يركز عليه عندما يختار ممثلين للعمل معه هو شخصية الممثل خلف الكاميرا، لأن ذلك سيمنحه طاقة إيجابية تساعده في التحضير للشخصية مع الممثل.

 

مُسلسل "المداح أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبه مجدي، دياب، سهر الصايغ، خالد سرحان وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

 

يُعرض "المداح أسطورة العودة"، في رمضان حصرياً على "MBC مصر".

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.