عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إمام عاشور متفهم حجم الضغوطات.. كولر: تركيزنا منصب على تحقيق اللقب

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفريق  لديه دوافع كبيرة في المنافسة على لقب كأس مصر، في المباراة الحاسمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر.


كولر تركيزنا منصب على تحقيق اللقب

 


وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "حضرنا بشكل جيد للمباراة، بسبب وجود وقت كافي بين المباراتين، ونهائي كأس مصر سيكون صعبا أمام منافس قوي ونحن أيضا فريق قوي وطموحنا التتويج باللقب مثلما هو الهدف دائما للنادي الأهلي".

 

وكشف كولر "لدينا ثلاثة لاعبين مصابين لم يتواجدوا مع البعثة واستمروا في القاهرة، بينما معنا اثنين أو ثلاثة لاعبين لم يصلوا للحالة البدنية بنسبة 100% لذلك تم ضم 23 لاعبا واللاعب الجاهز سيكون متواجدا في القائمة".

 

واعترف المدرب السويسري "لم نبدأ الموسم بشكل جيد بالفعل بسبب البداية في منافسة قوية مبكرا على عكس الطبيعي أن تكون البداية هادئة ثم المنافسة على الألقاب ولكننا لعبنا سوبر إفريقي ثم دوري السوبر الإفريقي، وأرى أن كأس العالم للأندية كان نقطة تحول في موسمنا".

 

وتابع "حققنا نتائج جيدة في كأس العالم للأندية، وسبل الراحة التي نراها هنا في السعودية ساعدتنا في تقديم مستوى مميز".

 

أما عن أبرز لاعبي الزمالك فأجاب "لا أركز على لاعب بعينه لأي منافس، كرة القدم لعبة جماعية وإذا أردنا الفوز باللقاء علينا اللعب بشكل جماعي وتقديم أقصى ما يمكن للفوز بالنهائي".

 

وشدد "لا يوجد روشتة للفوز بالنهائيات، نحضر لكل مباراة بكل قوة في أي منافسة وهدفنا دائما تحقيق الفوز، ربما الدوافع تختلف للاعبين الذين يبحثون عن تقديم أكثر من 100% لأنها مواجهة على اللقب، أحيانا يكون اللاعب مصابا ويرغب في اللعب مهما كلفه الأمر".

 

أما عن الانتصار بسهولة أمام الزمالك قال كولر: "اختلف مع من يقول أن مكسبنا على الزمالك في المباراة الأخيرة كان سهلا، دائما ما تكون مباراتنا ضدهم قوية وأيضا مواجهة الغد ستكون صعبة جدا، أحيانا كرة القدم تخدمك وهو ما حدث في آخر ثلاث مباريات لنا أمامهم لكنهم منافس قوي وسنفعل أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز".

 

وعن تعامل إمام عاشور مع ضغوطات مواجهة فريقه السابق أوضح "تحدثت معه وهو لديه من الخبرات ما يكفي للتعامل مع الأمر، وطالبته بالتحرر من الضغوط ومساعدة الفريق ويبتعد عن استفزازات أي شخص ويركز في كرة القدم فقط، والزمالك تعاقد مع 10 لاعبين لذلك أغلبهم لم يلعب معه من قبل".

 

واختتم كولر تصريحاته "بالفعل لدينا إصابات ولكن كل لاعبي الأهلي تقريبا يمتلكون الخبرات سواء مع المنتخب أو الأهلي، ربما لاعب أو اثنين فقط لم يلعبون مباراة مثل هذه ولكن أثق في الجميع ولا أخشى من أمر الخبرات".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.