عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

باصي حزام للهضبة.. بنطلون عمرو دياب يثير أزمة في مباراة كأس مصر

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب .. تصدر اسم الهضبة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بسبب ظهوره الغريب في حفل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

 

بنطلون عمرو دياب يثير أزمة في مباراة كأس مصر

وقدّم الفنان عمرو دياب يوم أمس الجمعة بعضا من أعماله الشهيرة خلال المباراة النهائية لكأس مصر في كرة القدم، مع تنافس فريق الأهلي والزمالك لأول مرة على أرض السعودية، وتحديداً على ملعب الأول بارك.
 

وفور ظهور عمرو دياب على ملعب كرة القدم، قدّم أغان عديدة مثل "يا أنا يا لا" و"الكلام ليك أنت" وغيرها، وتصدر اسمه قائمة ترند على منصة إكس.


إلا أن مشاهدي فعاليات المباراة عبر القنوات التلفزيونية، لاحظوا أن دياب كان يعاني من مشاكل في ملابسه، مع توقفه قرابة الـ10 مرات وسط الملعب وأمام الكاميرات وآلاف من المشاهدين والمتابعين، لرفع سرواله الذي استمر بالسقوط قليلاً، لاسيما أن دياب كان يركض داخل الملعب أثناء الغناء.

وأشار عدد من نشطاء إن البنطال الذي ارتداه عمرو دياب في حفل بطولة كأس مصر، كان لا يناسب مقاسه من منطقة الخصر، وجاءت التعليقات: "عمرو دياب نسي يلبس الحزام قبل ما يطلع وكل شوية يمسك البنطلون بإيده وهو بيجري، كله كوم وبنطلون عمرو دياب كوم تاني أقسم بالله، عمرو دياب فكرني بيا وأنا واقفة برفع البنطلون في الشارع وفاكرة ان محدش شايفني".


فيما أشاد البعض بلياقة الفنان عمرو دياب وظهور بمظهر شبابي فقال بعضهم: "عمرو دياب تحسه شباب زي ما هو، عمرو دياب ٦٣ سنة لف الملعب خمس مرات في عشر دقائق، عمرو دياب ٣٣ سنة و متغيرش، طب والله أحلى حاجة ف الماتش عمرو دياب".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.