عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ممثل جامعة السويس يفوز بالمركز الأول في التصفيات للصين

نيوز 24

تمكن الفريق المصرى المشارك بفعاليات تصفيات مسابقة هواي شمال إفريقيا 2023-2024 والمقامة بدولة تونس الشقيقة من الحصول على المركز الأول بفعاليات تصفيات مسابقة المؤهلة للمسابقة العالمية بجمهورية الصين الشعبية.

 

ضم الفريق المصري الطالب نادر الشاذلي الطالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس.


ووجه الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس التهنئة للفريق المصري الفائز وممثل الجامعة بالفريق متمنيًا لهم جميعا التوفيق في المرحلة القادمة بالمسابقة العالمية المزمع إقامتها بدولة الصين الشعبية .

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن تشجيع طلاب الجامعة من مختلف التخصصات على الإشتراك في مثل هذه المسابقات يأتي إنطلاقًا من إستراتيجية التعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى.. ومن ضمن محاورها "المرجعيةُ الدولية.. وريادة الأعمالِ .. والإبتكار "


وأعرب الأستاذ الدكتور ياسر آمون عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس عن سعادته وكافة منسوبي الكلية بهذا التأهل الذي شارك فيه أحد أبناء الكلية موضحًا أن هذه المسابقة في مجال الشبكات ..وقد تمكن الفريق المصري من الفوز بالمركز الأول من بين إجمالى ٣٠ فريق من ٩ دول بقارة إفريقيا.. وأكد "آمون" أن هذا الإنجاز هو نتاج للدعم المستمر من رئيس الجامعة والتعاون المثمر بين الكلية وأكاديمية هواوي للتكنولوجيا متمنيًا دوام التفوق لكافة منسوبي الكلية والجامعة.


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.