عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة المستشار.. مرتضى منصور: "صفقات الزمالك الجديدة فاشلة"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، انتقادات لاذعة للإدارة الحالية للفريق الأبيض بعد أيام من هزيمته أمام نادي الأهلي (0-2) في نهائي كأس مصر لكرة القدم.

 

وخسر الزمالك أمام الأهلي (0-2) في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

 

تصريحات مرتضى منصور

وعاد مرتضى منصور ليهاجم المجلس الحالي للزمالك بعد خسارة كأس مصر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "الأهلي فاز على الزمالك في 11 مباراة، مقابل مباراتين فقط للزمالك منذ تولي المجلس الحالي رئاسة النادي".

وأضاف مرتضى منصور بشكل ساخر: "هذه بركات السجادة الحمراء الذي وضعتها الإدارة الحالية للزمالك لاستقبال مجلس إدارة الأهلي من أجل تحسين العلاقات.. قلت سابقا إن العلاقات بين الجماهير وليس مجالس الإدارات".

وأكمل مرتضى منصور : "لدي سؤال.. من الذي فاز بالكأس؟ الأهلي.. من الذي وقف على المنصة، ولماذا وقف؟"، في إشارة إلى حسين لبيب رئيس الزمالك.

وأشار رئيس الزمالك السابق، قائلا: "كل الصفقات التي تعاقدت معها الإدارة الحالية فاشلة، لم يكن ذلك الوقت المناسب للتعاقد مع عبد الله السعيد الذي تعاقدت معه قبل 6 سنوات، لكن لا تظلموه، ونفس الأمر بالنسبة لشيكابالا".

وعند مغادرة مرتضى منصور المكان، اشتبك مع أحد أفراد أمن نادي الزمالك كلايما، قائلا له: "حاطط رجل على رجل، وأنا اللي معينه في النادي"، ليرد رجل الأمن: "أنت خربت النادي"، ورد عليه مرتضى منصور: "أنت عاوز تعمل ترند وأنا مش هديك الفرصة دي".

يذكر أن مرتضى منصور رحل عن رئاسة الزمالك في أغسطس 2023، بعد صدور حكم قضائي بعزله من منصبه، قبل أن يتم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي برئاسة حسين لبيب بعد شهرين.

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.