عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد مكي يتحول لـ"الصغير أوي".. ومربوحة تنافس على العمودية

أحداث الحلقة الثانية
أحداث الحلقة الثانية

أذيعت  ثاني حلقات مسلسل الكبير أوي  الجزء الثامن، اليوم الثلاثاء، والتي شهدت تحول أحمد مكي من الكبير أوي للصغير أوي وسط صدمة من أسرته، التي أتت بالدكتور ربيع الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 8

وحاولت مربوحة "رحمة أحمد" أن تيقظ زوجها "أحمد مكى" فى الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوى 8، الذى يعرض على قناة on، ولكن لم يستيقظ وطلب أن يأتى دكتور ربيع "بيومى فؤاد" لمعالجته، ويشاهدهم الكبير ويقرر أن ينفذ طلب الشمامة، حتى يرجع إلى جسده مرة أخرى.

 

وبدأ الكبير في الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي 8" في مهمته بجمع ١٠٠ شخص لا يستحمون وفقا لطلب "الشمامة" في عالم الجنيات.

وأول شخص أمسك به هو "طبازة"، وبعدها قبل أن يمسك بأحد آخر في المظاريطة اكتشف أن زوجته مربوحة تعتقد أنه في غيبوبة لأن جسده بقى على السرير في غيبوبة حتى ينفذ مهمته.


ويقطع خط المياه الرئيسى للمزاريطة من أجل أن يأتى بمائة شخص إلى عالم الشمامين كما يشاهد الكبير أولاده وهما يتنافسون على العمدية.



وشهدت الحلقة الأولى رفض الكبير "أحمد مكى" طلب الشمامة "صفاء الطوخى" فى عالم الشمامين الذى دخله وظهر مشهد عالم الشمامين الخيالى من أجمل مشاهد أحداث الحلقة الأولى من حيث التصوير والألوان والأشكال التى تم استخدمها فى المشهد كأن الكبير فى عالم كارتون خيالى.

وأخذت الشمامة "صفاء الطوخى" ومساعدها "محمد ثروت" الكبير إلى عالم الشمامين، واستيقظ الكبير ليجد نفسه فى ذلك العالم، وظل يردد مربوحة كان معها حق وتحدثت معه الشمامة وقالت له: "بقى يا كبير ليلة شم النسيم تنام من غير استحمام بتتحدانى، وطريقة واحدة ترجع مرة أخرى لحياتك وهى تصلح عيوبك ولم حد يطلب منك المساعدة تساعده”.

 

واشتعلت الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 8" بخناقة رومانسية بين الكبير (أحمد مكي) ومربوحة (رحمة أحمد)، إذ طالبت مربوحة الكبير بأخذها في نزهة رومانسية احتفالًا بقدوم شم النسيم، لكن الكبير قابل طلبها بسخرية وصرخ في وجهها.

 

وظهر محمد ثروت وصفاء الطوخي في شخصيات خيالية جديدة، حيث لعب ثروت دور "الشمامة" بينما لعبت الطوخي دور "رفيقها شاكر".

 

ظهرت صفاء الطوخي لتخطف الكبير بسبب عدم استحمامه في عيد شم النسيم، وعدم اهتمامه بعيد الربيع، وتأمر بسخطه لعقلة الأصبع..

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.