عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضحايا رامز جلال رمضان 2024.. صدمة بشأن إصابة سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

رامز جلال .. اسم الفنان متصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الفترة الحالية بسبب الإصابات التي تعرض لها المشاهير خلال حلقاته برنامجه رامز جاب من الأخر.

 

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر 

وتعرضت الممثلة سمية الخشاب لإصابة قوية خلال مشاركتها في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2024.
 

وقالت مروة مديرة أعمال  سمية الخشاب إن الفنانة تتابع تصوير مسلسها في رمضان رغم إصابتها في البرنامج وهي تشعر بالألم في كتفها كما أن ساقها تحتاج للتجبيس وهو ما لم تستطع عمله بسبب دورها فى المسلسل.

 

كما هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان رامز جلال، بشأن تعرضه لكسر مضاعف في ذراعه، أثناء تواجده في برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يعرض حاليا على قناة "mbc مصر" خلال شهر رمضان 2024.

ووجه زيدان رسالة تهديد لرامز جلال ومهيب عبدالهادي وأيضا المسؤولين في قناة "mbc مصر"، وكتب الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إلى السادة الأفاضل في mbc مصر وإلى رامز جلال  ومهيب عبدالهادي لقد استنفذت مع حضراتكم كل طرق التقدير".

وتابع: "موضوعي إن لم ينتهي خلال 24 ساعة بشكل ودي ومحترم مع تحمل كافة علاجي داخل أو خارج مصر سأضطر لنشر فيديو مؤلم جداً من الصعب بعده أن نلتقي في نقطة اتفاق".

وأكمل: "ياريت حد يبلغ الأستاذ محمد عبدالمتعال بأن مهيب عبدالهادي مش يكون صادق في أي كلام يقوله في هذا الملف وهو سبب الأزمة والـ 35 ألف درهم الذي أرسلهم لي في الفندق بدبي موجودين وتحت أمرك وفي ثانية يكونوا عندك وطلبات معروفة".

وأوضح الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر صفحته، أن الأستاذ أشرف عبدالعزيز قال الموضوع يخلص في قعدة قهوة وقلت حاضر ولم يحصل أي شيء حتى الآن والتقدير مش فلوس والحقوق لا تضيع.

وأضاف: "موضوع كسر كتفي حدث فيه تدليس كذب ولولا الرنين اللي عملته بعد عودتي لمصر ما كنت اكتشف الخداع الذي تعرضت له في دبي وأقسم بالله لو كنت أعرفه مقلب ما كنت صورت".

وأكد، أن ما كان يعرفه هو حوار رياضي والمقابل 150 ألف جنيه ووافقت ونجحت الموضوع لما بدأنا بس مش لدرجة كسر كتف وتجاهل وهروب من العلاج والتعويض.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.