عاجل
الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبويا فلاح.. مي عمر: بغير على محمد سامي

مي عمر
مي عمر

مي عمر .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها في برنامج "أسرار" على قناة "النهار".

 

تصريحات الفنانة مي عمر

وقالت مي عمر، خلال استضافتها في برنامج "أسرار" على قناة "النهار"، إنها انفصلت عن سامي في فترة الخطوبة لفترة ثم عادا معا قبل أن يتزوجا، مشيرة إلى أن السبب خوف والدها عليها.

وأوضحت الفنانة مي عمر: "اتخطبنا انا وسامي وفسخنا الخطوبة وبعدها رجعنا تاني، لأن بابا كان خايف عليا"، مضيفة أن والدها من "مجتمع الفلاحين".

وشرحت مي عمري: "بابا بيخاف علينا جدًا لأننا 4 بنات وكان قافل علينا جدًا، ولينا مواعيد وحدود في البيت، وكان أخري في الرحلات والخروج دريم بارك".

وحكت: "بابا شاف محمد قبل كده وهو بيتخانق، واتوتر شوية، وكان خايف يتغير عليا، وكان قلقان عليا، لكن أكتر حاجة بحبها في محمد سامي حنيته".

وعلقت مي على تكرار أعمالها الفنية مع زوجها، معتبرة أن "محمد سامي مخرج أي حد يتمنى إنه يشتغل معاه"، وقالت: "أنا ومحمد قصة حب قديمة أوي من زمان من قبل ما يشتغل في الإخراج، ولما بدأ يخرج وأتفرج على العمل اللي بيشتغله، والمجهود والضمير والشغل اللي بيعمله، كنت دايما بقول يا بخته ويا حظه اللي بيشتغل مع محمد سامي".

ونفت الفنانة مي عمر ما يتردد عن كونها مغرورة، مؤكدة أنها تشعر بالغيرة على زوجها لكنها لا تحب أن تُظهر الأمر، قائلة: "أشعر بالغيرة بالطبع بس مبحبش أبيّن، بغير من حاجات هبلة، وبقول أنا اتضايقت لو حصل حاجة معينة، وهو محترم وبيراعي الحتة دي".

وكشفت الفنانة مي عمر أنها تتعرض لحملات ممنهجة من الهجوم يقف وراءها زميلة في الوسط الفني، قائلة: "ربنا يكرم كل الناس، أعتقد أحسن حاجة الواحد يركز في شغله ويركز إنه يطور من نفسه ويعمل شغل أحسن من اللي فات بدل ما يركز في تدمير اللي حواليه".

وأضافت: "اتقالي من الناس اللي قبضوا فلوس إن الفنانة دي دفعتلهم، الحاجات دي بتبقى معروفة، وأكيد بتضايقي طبعا لما تلاقي حاجات غريبة بتتقال وهجوم قبل ما ينزل بوستر.. ده شر. أنا لو عملت كده ربنا عمره ما هيكرمني".

وشاركت مي عمر في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولتها وكل من: أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن إخراج محمد سامي.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.