عاجل
الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش صن داونز".. ناد جنوب أفريقي يقترب من بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة أحد أندية الدوري الجنوب أفريقي، في التعاقد مع جناح النادي الأهلي ومنتخب "البافانا بافانا"، بيرسي تاو، في الموسم المقبل.

 

 ناد جنوب أفريقي يقترب من بيرسي تاو


ومن جانبها ذكرت صحيفة thesouthafrican أن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي غير واضح وهو ما جعل الباب مفتوح أمام أندية جنوب أفريقيا من أجل استعادة اللاعب الدولي من جديد.

 


وشددت الصحيفة أن عدم حسم الأهلي لموقفه من تجديد عقد بيرسي تاو جعل إدارة نادي كايزر تشيفيز في جنوب أفريقيا ترغب في ضم اللاعب في الموسم المقبل خاصة في ظل الأنباء التي تتردد عن احتمالية تولي بيتسو موسيماني مهام تدريب الفريق.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قد أشرف على تدريب بيرسي تاو في صن داونز قبل أن يطلب التعاقد مع اللاعب أثناء تواجده على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي.


وتجدر الإشارة إلى أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسط اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي في الإبقاء على خدمات اللاعب الجنوب أفريقيا، الذي يُقدم مستويات مقنعة رفقة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.


وكان بيرسي تاو قد انضم لصفوف النادي الأهلي في أغسطس من عام 2021 قادما من برايتون ليقدم مستويات مميزة رفقة المارد الأحمر.


ومع النادي الأهلي هذا الموسم لعب بيرسي تاو 22 مباراة في كل البطولة ونجح في أن يُسجل 6 أهداف وفقا لموقع ترانسفير ماركيت.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.