عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتعلمتي التمثيل من انتصار وباسم سمرة؟.. نيللي كريم تفجر مفاجأة

نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن الفنانة انتصار وكذلك باسم سمرة.

 

تصريحات الفنانة نيللي كريم

وعلقت الفنانة نيللي كريم، على تصريحات الفنانة انتصار التلفزيونية الأخيرة، حول أنها في بداياتها كانت راقصة باليه، وتعلمت منها التمثيل هي والفنان باسم سمرة، وذلك في أثناء مشاركتها في مسلسل بنت اسمها ذات الذي عرض عام 2013.

قالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج تفاعلكم: بتاعت الباليه دي مش جاية من الشارع، أنا دارسة في أكاديمية الفنون معهد الباليه، وكنت دارسة قسم إخراج مسرح بشكل محترم مع دكاترة كبار محترمين.

وتابعت نيللي كريم: ومش عيب إني أتعلم منكم يا فنانين يا كبار، وليا الشرف أني اشتغلت معاكم، وطول ما أنا عايشة وفي المهنة هتعلم.

كما هنأت نيللي انتصار بدورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مؤكدة أنها قدمته بشكل جيد وبسؤالها عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، أكدت نيللي أن العلاقة بينهما لم تنقطع مثلما ادعى البعض، وأن عملها مع شركة إنتاج أخرى هذا العام ليس دليلاً على توتر العلاقة بينها وبين شركة العدل، فجمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر وتكن له كل الإحترام، لكن كان لابد أن تخوض التجربة مع شركة أخرى من باب التغيير.

وقالت نيللي خلال لقاءها على شاشة العربية لم يكن لديَ رغبة هذا العام في المشاركة ضمن السباق الرمضاني، إلا أن مسلسل فراولة لفت انتباهي خاصة أنه عمل كوميدي يتكون من 15 حلقة فقط، وهذا ما شجعني له بشكل كبير.

وأوضحت نيللي أن العلاج بالطاقة أمر موجود في الحقيقة، لذلك قررت أن تطرح الموضوع بشكل خفيف وليس عميق من خلال العلاقه بين الطب النفسي وهذا العلم من خلال مسلسل فراولة، بالرغم من أن هناك البعض لا يؤمن بهذا الأمر لكنها تترك التفسير الصحيح للعلم.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.