عاجل
الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بجوائز خيالية.. تفاصيل إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

بعد تجربة نهائي كأس مصر الناجحة، تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في السعودية.

 

تفاصيل إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

 وأكدت تقارير أن العرض السعودي؛ جاء بعد نجاح تجربة استضافة لقاء القطبين في نهائي كأس مصر، يوم 8 مارس الماضي، على ملعب (الأول بارك) في العاصمة الرياض".

وأعلنت التقارير أن العرض السعودي؛ يشمل استضافة العاصمة الرياض، لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك، يوم 15 أبريل 2024، على ملعب نادي النصر "الأول بارك".

وأشارت التقارير  إلى أن مباراة الدور الثاني بين عملاقي مصر؛ من المقرر أن تقام على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، يوم 25 يونيو 2024؛ إذا تم الموافقة على العرض السعودي، بشكل رسمي.

وأكد التقارير على أن النادي الأهلي وافق رسميًا على اللعب ضد الزمالك، في المملكة العربية السعودية، في انتظار موقف القلعة البيضاء.

 

وسيحصل الأهلي والزمالك على عائد مالي كبير نظير إقامة المباراتين في السعودية، والمفاجأة الكبرى أن كل أندية الدوري سيكون لها نصيب من العوائد.

وتم الاتفاق على توزيع العوائد المالية على أندية الدوري الممتاز، وعدم اقتصاره على الأهلي والزمالك فقط، باعتبار أن مباراتي القمة تسويق للمسابقة ككل.

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.