عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حلم الدورى يتبخر.. ليفربول يتلقى خسارة قاسية من كريستال بالاس

ليفربول وكريستال
ليفربول وكريستال بالاس

سقط فريق ليفربول في فخ الخسارة أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد رود" ضمن الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 


تفاصيل مباراة ليفربول وكريستال بالاس


تمكن إيزي لاعب كريستال بالاس من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما مرر ميتشل تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، حولها إيزي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.


وأنقذ أندي روبيرتسون مرماه من تلقي الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعدما استغل ماتيتا لاعب كريستال بالاس تعثر فيرجيل فان دايك وسدد الكرة من أعلى أليسون حارس المرمى، ولكن روبيرتسون أخرج الكرة من على خط المرمى.


وتصدت العارضة العلوية لمرمى كريستال بالاس، لتسديدة قوية من واتارو إيندو لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة.


وأنقذ هندرسون حارس مرمى كريستال بالاس مرماه من تلقي هدف التعادل في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعدما لعب روبيرتسون كرة عرضية من الجبهة اليسرى حولها لويس دياز بتسديدة قوية ولكن حارس كريستال بالاس تصدى للكرة ببراعة.


وكاد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 34 من زمن المباراة، بعدما توغل بالكرة من الجبهة اليمنى، وسدد كرة قوية ولكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى للكرة ببراعة.


ومع بداية الشوط الثاني، تعرض كونور برادلي للإصابة ليغادر أرض الملعب، ويشارك أرنولد بدلاً منه.


وأهدر داروين نونيز فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية ولكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى للكرة ببراعة.


وتصدى أليسون حارس ليفربول، لتسديدة قوية من ماتيتا مهاجم كريستال بالاس، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.


وأهدر كيرتس جونز فرصة هدف التعادل لليفربول، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كريستال بالاس.


وأنقذ هندرسون حارس كريستال بالاس مرماه مرة أخرى، بعدما تصدى لتسديدة رأسية من إليوت الذي حولها الكرة بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى.


وكاد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+1، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، ولكن الكرة اصطدمت في قدم مدافع كريستال بالاس.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.