عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لخلافة توخيل.. زين الدين زيدان على رأس المرشحين لتدريب بايرن ميونخ

 زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشف تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، وجود مفاوضات من جانب إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، مع الفرنسي زين الدين زيدان، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً لتوماس توخيل.

واتفق بايرن ميونخ مع توماس توخيل على الرحيل بنهاية الموسم الحالي، بعد سلسلة من تراجع النتائج، وفشل المنافسة على حصد لقب الدوري الألماني.


زين الدين زيدان على رأس المرشحين لتدريب بايرن ميونخ

 


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية: "إن إدارة بايرن ميونخ وضعت اسم زيدن الدين زيدان، على رأس المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق، بداية من الموسم المقبل".


وأضافت: "حدث تواصل من جانب إدارة بايرن ميونخ مع المدرب الفرنسي، لمعرفة موقفه من تولي القيادة الفنية للفريق خلفاً لتوماس توخيل".


ولم يتحصل بايرن ميونخ حتى الآن على رد زين الدين زيدان، بشأن فكرة توليه تدريب الفريق، وذلك بعدما كان قد رفض أكثر من عرض في الفترة الماضية للعودة إلى منصب المدرب.


وقبل أسابيع شارك زين الدين زيدان في إحدى مباريات يوفنتوس وتحدث عن مستقبله، حيث قال في تصريحات على هامش حضوره: العودة للتدريب؟ لماذا لا، يمكن أن يحدث أي شيء، لكن في الوقت الحالي أفعل شيئًا آخر، أنا متأكد من أنني سأعود إلى مقاعد البدلاء، وأود العودة إلى التدريب.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.