عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأسرة تخالف وصيتها.. مفاجأة عن عزاء شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

خالف أسرة الفنانة شيرين سيف النصر وصيتها بشأن إقامة عزاءها على المقابر فقط، قبيل وفاتها.

 

عزاء شيرين سيف النصر 

وتستقبل أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، العزاء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل، وذلك بـ مسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب.
 

وذلك بعد أن أكد شقيقها شريف سيف النصر، في منشور إعلانه لخبر وفاتها عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، وقال فيه: "إن العزاء اقتصر على المقابر أمس السبت تنفيذا لوصيتها".
 

يذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر، رحلت عن عالمنا أمس السبت الماضي عن عمر يناهز الـ 57 عاماً، ومن أبرز أعمالها "سواق الهانم، المال والبنون، ومن الذي لا يحب فاطمة، أمير الظلام، اللص الذي أحبه" وغيرها من الأعمال".
 

وتعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية، واكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التليفزيونية، والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، ومن الذي لا يحب فاطمة، والذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني، والمال والبنون، واللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، واعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

أما سبب ابتعادها عن التمثيل، فقد قالت شيرين سيف النصر فى تصريحات سابقة فى حوار سابق إن وفاة والدتها أثرت فيها كثيرا، مما جعل كل السنوات الماضية شبه متوقفة، كما انقطعت علاقتها بالوسط الفنى بشكل كبير، بالإضافة إلى اصابتها بنوع من التكاسل ورغبتها فى الابتعاد عن الأضواء والشهرة تماما.

وتابعت:"تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليَ مؤخرا فيلم ومسلسلين، ولكنني ترددت، لأني إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون العودة بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.