عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

تعرضت الفنانة عبير صبري، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت على خاصية ستورى إنستجرام صور خلال تواجدها فى المستشفى.


ونشرت عبير صبري عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صور أثناء تواجدها في المستشفى قائلة: "عافيتك أوسع لي".

 

 


عبير صبري فيلم ليلة العيد


وعلى جانب آخر، تحدثت الفنانة عبير صبري على تقديم شخصية المنتقبة في فيلم ليلة العيد، حيث تظهر بشخصية سيدة يجبرها زوجها على ارتداء النقاب.

 


قالت عبير صبري عن مشاركتها في فيلم ليلة العيد، عبر تصريحات تلفزيونية لها: "المشاكل موجودة في أي طبقة باختلاف المستوى الاجتماعي أو الثقافي وأنا شخصيًا رأيت تلك شخصية المنتقبة في مرحلة ما في حياتي وشفت كل حاجة غلط وحرام بما فيها الحاجات البسيطة".

 


وتابعت: "أحيانًا سكوت المرأة في كثير من الأحيان ليس سببه قهر المرأة أو ظلم المرأة لكن ما يخيف المرأة أن كثير مما يروج له هو حديث باسم الدين وبالتالي فيه خوف من الكلام في ده".

 


واستكملت الفنانة عبير صبري قائلة: "وعندما يتم تخويف المرأة باسم الدين عبر وضع حواجز المرأة بتصدق وبتسكت وتقول أحسن ما يكون حرام وأكيد جوزي فاهم لأنه متدين ومصلي في الجامع".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.