عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

واستعان بالمضيفة.. محمد رمضان يحلق ذقنه في طائرته الخاصة

محمد رمضان
محمد رمضان

لا يتوقف الفنان محمد رمضان عن نشر كواليس ما يجري على متن طائرته الخاصة، خلال رحلاته التي يخوضها بشكل دوري.

 

 محمد رمضان يحلق ذقنه في طائرته الخاصة

و نشر محمد رمضان فيديو خلال حلاقة شعر ذقنه على متن الطائرة الخاصة، بعد أن ظهر في الفيديو خلال استعداده لخوض رحلة جديدة في الجو.

وظهر محمد رمضان بعدها خلال تواجده على متن الطائرة، يشاهد المحتويات الخاصة بها، لكنه ظهر بعدها خلال استعداده للحلاقة، وظهر شخص إلى جواره يقوم بعملية الحلاقة.

قبل أن تظهر المضيفة الخاصة بالطائرة، وهي تضع القهوة الخاصة بالفنان المصري، قبل أن تساعده في التخلص من آثار الحلاقة، لتنتهي رحلة رمضان بعد وصوله إلى وجهته.

محمد رمضان علق على الفيديو قائلا: "يعني هنحلق في الجو؟.. آه .. نعيما"، واستخدم واحدة من أغنياته من أجل وضعها في خلفية الفيديو الذي قام بنشره.

الفيديو شهد تفاعلا كبيرا من جمهور الفنان المصري، الذين اعتادوا على مشاركته كل ما يخص يومياته وحفلاته وجولاته الفنية في مصر وخارجها، على الرغم من كونه غاب عن موسم الدراما في شهر رمضان لأول مرة منذ عام 2018.

كما أنه لم يشارك في موسم عيد الفطر السينمائي، واكتفى بتقديم حملات إعلانية خلال شهر رمضان الماضي، فيما ينتظر الجمهور عودته إلى السينما من جديد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.